شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 60 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو سيف الدين تيري يقلص النتيجة، 10 57 م الأحد 16 يوليو 2023 صورة من مباراة الزمالك وفاركو مرت 60 .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 60 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو.. سيف الدين تيري يقلص النتيجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

60 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو.. سيف الدين تيري...

10:57 م | الأحد 16 يوليو 2023

صورة من مباراة الزمالك وفاركو

مرت 60 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو، في المباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام أحداثها في الوقت الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتشير النتيجة تقدم الفارس الأبيض بنتيجة هدف نظيف.

تفاصيل مرور 60 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 

بدأ اللقاء بضغط كبير من جانب نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي فاركو، وسط تراجع من جانب لاعبي الفارس الأبيض في بداية المباراة.

استحوذ لاعبي نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تمركز دفاعي من جانب لاعبي نادي فاركو في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 10 من عمر اللقاء، صوب عمر جابر تصويبة قوية، بعد تمريرة من جانب أحمد سيد زيزو، قابلها اللاعب بتصويبة مرت أعلي مرمى محمد سعيد شيكا حارس مرمى نادي فاركو.

وصوب رزقي حمرون تصويبة قوية في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب عزمي غوما صوبها تسديدة قوية مرت أعلي المرمى.

وسدد حاتم سكر ظهير أيسر نادي الزمالك تصويبة قوية في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب عمر جابر لكنها مرت أعلي المرمى.

ونجح نادي الزمالك في تسجيل الهدف الأول عن طريق سيد عبدالله نيمار في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب عمر جابر قابلها نيمار بتصويبة سكنت الشباك.

وكاد أحمد فؤاد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 27 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب سيف تيري بتصويبة مرت بجوار مرمى محمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك.

وسجل إبراهيما نداي هدف نادي الزمالك الثاني في الدقيقة 31 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب سيف الدين الجزيري الذي أسكن الكرة داخل الشباك.

حاول لاعبي نادي فاركو تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لكن لم ينجح الفريقين في تسجيل أي هدف لينتهي الشوط الأول بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني، شهد ضغط كبير من جانب لاعبي نادي فاركو من أجل تقليص النتيجة وتسجيل الهدف الأول في شباك نادي الزمالك وسط تراجع من جانب لاعبي 

وكاد أحمد فؤاد لاعب نادي فاركو أن يسجل الهدف الأول لنادي فاركو في الدقيقة 56 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من جانب محمود جهاد إلا أن التصويبة مرت أعلي المرمي.

وفي الدقيقة 58 من عمر اللقاء، صوب أحمد سيد زيزو تصويبة قوية مرت بجوار مرمى محمد سعيد شيكا.

وسجل نادي فاركو الهدف الأول في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، بعد تمريرة من جانب جيفرسون إنكادا إلى سيف تيري الذي أسكن الكرة بتصويبة قوية داخل شباك محمد صبحي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الزمالک الهدف الأول فی الدقیقة نادی فارکو

إقرأ أيضاً:

السوبر الأفريقي.. الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل قليل  إلى ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، لخوض المران الختامي، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غداً الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة الرياض قبل الذهاب إلى ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي استعداداً للقاء الأهلي المرتقب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غد الجمعة على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند
  • بصحبة كأس السوبر.. بعثة نادي الزمالك تصل القاهرة قادمة من الرياض (صور)
  • السيسي لرئيس وزراء لبنان: نؤكد وقوف مصر الكامل مع لبنان في هذه الأوقات الدقيقة
  • مئات الجماهير يحتفلون بالتتويج بكأس السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك (فيديو)
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • أحمد جمال يهنئ نادي الزمالك بكأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • نادي عمان يهزم صور بهدف الحبسي
  • السوبر الأفريقي.. 15 دقيقة لوسائل الإعلام لحضور مران الزمالك
  • السوبر الأفريقي.. الزمالك يصل ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي