احتفلت النجمة ريم البارودي، بنجاح حكاية بنات السباعي كأول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما بعد اشادات الجمهور بدورها حيث تصدرت حكاية "بنات السباعي" قائمة الأعلى مشاهدة على Jawwy  إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل".

 

احتفالية خاصة بنجاح حكاية بنات السباعي

وفي أجواء مميزة وسعيدة حرصت الفنانة مارتينا عادل التي كانت تجسد دور شقيقتها خلال الحكاية علي حضور احتفالية نجاح الحكاية  ودعمتها ريم البارودي واثنت علي دورها امام الصحفيين والحضور وأيضا وجهت الشكر للمخرج تامر حمزة.

 

بينما قام جمهور ريم البارودي بإهداء الورود لها وقام أحدهم بإهداء بوستر كبير يحمل صورتها هدية خاصة لها.


وحكاية "بنات السباعي" البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حكاية بنات السباعي مسلسل حد فاصل مسلسلات الفنانة ريم البارودي بنات السباعی ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

مكة.. مستشفى الملك فيصل ينقذ عشرينية من مرض نادر بنجاح

نجح مستشفى الملك فيصل في مكة المكرمة، وهو عضو تجمع مكة المكرمة الصحي، في علاج مريضة شابة في العقد الثاني من عمرها، بعد معاناتها من متلازمة ميريزي النادرة. تم إجراء عملية جراحية لاستئصال المرارة، رغم صعوبة الحالة الصحية للمريضة وتعقيداتها بسبب تاريخها المرضي.

تشخيص الحالة

وبحسب ما أعلنه تجمع مكة المكرمة الصحي، فإن المريضة كانت تعاني منذ أكثر من ثلاثة أشهر من آلام شديدة في الجزء العلوي الأيمن من البطن مصحوبة باصفرار الجلد والعينين. بعد الفحوصات اللازمة والتصوير بالرنين المغناطيسي، تم تشخيصها بمتلازمة ميريزي، وهي حالة نادرة تتسبب في انسداد القنوات الصفراوية نتيجة انغراس الحصى في القناة الصفراوية أو عنق المرارة، مما يؤدي إلى اليرقان وتمدد القنوات الصفراوية.

أخبار متعلقة استقبال طلبات رفع دعاوى العمالة المنزليَّة إلكترونيًّا.. اليومالأحد.. 5 أيام احتفالية بالمعلم في مدارس المملكة

تم تشكيل فريق طبي متكامل بقيادة الدكتور جهاد بالبيد والدكتور مالك الصيرفي، وتمت إزالة الانسداد عبر تنظير القنوات الصفراوية ووضع الدعامات. بعد ذلك، قرر الفريق التدخل الجراحي لاستئصال المرارة، حيث أُجريت العملية بنجاح ولله الحمد.

بعد عدة أيام من المتابعة الدقيقة، غادرت المريضة المستشفى وهي في صحة جيدة، معبرة عن امتنانها للفريق الطبي على الرعاية التي تلقتها.

مقالات مشابهة

  • بعد قليل.. قضايا الدولة تنظم احتفالية نصر أكتوبر
  • مكة.. مستشفى الملك فيصل ينقذ عشرينية من مرض نادر بنجاح
  • الحوثي: هاجمنا هدفا حيويا بنجاح في تل أبيب بمسيّرات
  • رسميا.. جيش الاحتلال يعترف بنجاح الهجوم الإيراني بإصابة قواعده العسكرية
  • الحرس الثوري الإيراني: 90% من الصواريخ أصابت الأهداف بنجاح
  • الحرس الثوري الإيراني: 90 بالمئة من الصواريخ أصابت أهدافها بنجاح
  • جماعة الحوثي تعلن تنفيذها "بنجاح" عمليتين عسكريتين بمسيرات في يافا وإيلات
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • «تريندز» يختتم جولته البحثية الآسيوية بنجاح وتعاون مثمر
  • سلطات الاحتلال تصدر تعليمات صارمة للمستوطنين في الجليل الأعلى