يغيب الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي عن أول مباراة لمنتخب بلاده، والتي تعد المواجهة الافتتاحية لمنتخب بلاده في كأس الأمم الإفريقية والتي تقام ضد غينيا يوم الاثنين القادم.

أونانا يغيب عن منتخب الكاميرون

وقد أبلغ اونانا مسؤولى المنتخب الكاميروني عن غيابه عن أول مباراة وذلك بحجة تواجده مع فريقه مانشستر يونايتد ضد فريق توتنهام بالدوري الانجليزي والتي ستُقام قبل 24 ساعة فقط من المباراة الافتتاحية.

"أوحشتوني جدا".. كولر يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي مجلس إدارة اتحاد الكرة ووفد الجمعية العمومية يزورون العامري فاروق

ومن المنتظر أن يسافر أونانا للمشاركة في مباراتي السنغال التي تقام يوم 19 الشهر الجاري وغامبيا والتي ستقام يوم 23 من الشهر نفسه، وسيجتمع مساء اليوم الخميس من أجل اتخاذ قرار حاسم واخير بشأن استبعاده نهائيًا من البطولة.

وجدير بالذكر قد انسحب صاحب ال 27 عاما، من منتخب الكاميرون من قبل بعد خلاف مع المدرب ريجوبير سونج في كأس العالم لعام 2022، والتي أقيمت في قطر، وسرعان ذلك عاد بعد محادثات المصالحة بين الثنائي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اونانا كأس الأمم الأفريقية كأس أمم أفريقيا اندريه اونانا مانشستر يونايتد الدوري الانجليزي توتنهام

إقرأ أيضاً:

دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي

انتشرت العديد من الأنباء في الفترة الأخيرة تؤكد أن نادي مانشستر يونايتد مهتم بضم الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق بايرن ميونخ هذا الصيف.

وشارك دي ليخت صاحب الـ 24 عاما، في 30 مباراة مع فريق بايرن ميونخ خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم هدفين وصنع هدفا وحيدا.

ولا زال يتبقى في عقد دي ليخت مع نادي بايرن ميونخ 4 مواسم أخرى، حيث ينتهي عقد المدافع الهولندي مع ناديه بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2027.

وأكد الصحفي الموثوق “بن جاكوبس”، أن نادي مانشستر يونايتد بدأ بالفعل في المفاوضات الرسمية مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت في الصيف.

وكشف بن جاكوبس أن، المفاوضات تدور حاليا حول 40 مليون يورو لحسم الصفقة، ودي ليخت منفتح كثيرا على هذه الخطوة، والتكلفة الإجمالية للصفقة أقل مما توقعه يونايتد عندما تم دراسة اللاعب لأول مرة في مارس.

اقترب نادي مانشستر يونايتد بشكل كبير من حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب ما ذكرته التقارير الصحفية.

ضحية جديدة لـ تين هاج في مانشستر يونايتد

تستمر حالة من التوتر والقلق داخل نادي مانشستر يونايتد بعد تقديم مستوى متوسط في الموسم المنقضي، وعدم رضى الجماهير عن أداء المدير الفني تين هاج.


وعلى العكس تماما تحاول إدارة الشياطين تقديم المساعدة للمدير الفني كمحاولة لتجهيز النادي للموسم المقبل.

وتنسق إدارة نادي مانشستر يونايتد مع تين هاج التضحية ببعض نجوم الفريق للتدعيم بأخرين أفضل منهم.

وفي السياق ذاته، تسيطر حالة من الغموض على مستقبل راشفورد مع مانشستر يونايتد حتى الآن، خاصة بعد اهتمام العديد من الأندية الكبرى بضمه.

ولا زال يتبقى في عقد راشفورد مع نادي مانشستر يونايتد 4 مواسم مقبلة، حيث ينتهي عقد المهاجم الإنجليزي مع النادي بشكل رسمي في 30 يونيو عام 2028.

وشارك راشفورد صاحب الـ 26 عاما، في 43 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 8 أهداف وصنع 5 آخرين.

جلسة تحسم مصير راشفورد
كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، خلال الفترة المقبلة.

وأكدت شبكة “Manchester Evening News” البريطانية، أن مانشستر يونايتد يريد استمرار راشفورد مع الفريق، ولكن بالرغم من ذلك النادي منفتح لفكرة بيعه هذا الصيف في حالة وصول عرض مناسب.

وكشفت الصحيفة أن، سبب إحتمالية رحيل راشفورد عن يونايتد هو خلافه مع إيريك تين هاج مدرب الفريق في الموسم الماضي، وذلك بعدما قام الأخير باستبعاده من بعض المباريات بعد حضوره أحد حفلات عيد الميلاد عقب خسارة لقاء ديربي مانشستر مباشرة.

ومن المقرر أن ينضم راشفورد للمعسكر التحضيري لمانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد، وسيكون هناك جلسة مع النادي لحسم مصيره بشكل نهائي، وسط اهتمام من أندية مثل باريس سان جيرمان بضم اللاعب.

مقالات مشابهة

  • توم هيتون يجدد عقده مع اليونايتد
  • ميلان يفقد صفقة ذهبية لصالح مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد حارسه
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد «المخضرم»
  • دي لخت يقترب من الدوري الإنجليزي
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد