بوابة الفجر:
2024-10-05@02:40:11 GMT

خاص.. أونانا يستعد لاتخاذ قرار الاعتزال الدولي

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

اتخذ الحارس الكاميروني أندريا أونانا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي، قرارًا هامًا بشأن مستقبله الدولي مع الأسود التي لا تروض، خلال الساعات الماضية.

وعلم " الفجر الرياضي " من مصادر خاصة، أن أونانا يستعد لإبلاغ الاتحاد الكاميروني بقرار الاعتزال الدولي، بعد الأزمة الأخيرة، وذلك في حالتي استبعاده من بطولة أمم إفريقيا، أو حتى عقب نهاية البطولة.

حيث أبلغ اونانا مسؤولى المنتخب الكاميروني عن غيابه في المباراة الافتتاحية للمنتخب الكاميروني،  لتواجده مع فريقه مانشستر يونايتد ضد فريق توتنهام بالدوري الانجليزي والتي ستُقام قبل 24 ساعة فقط من المباراة الافتتاحية.

شيكابالا: نبني تشكيل الزمالك على حمزة المثلوثي اسم مفاجئ.. الزمالك يستهدف التعاقد نجم زد

ومن المقرر أن يسافر أونانا للمشاركة في مباراتي السنغال التي تقام يوم 19 الشهر الجاري وغامبيا والتي ستقام يوم 23 من الشهر نفسه، وسيجتمع مساء اليوم الخميس من أجل اتخاذ قرار حاسم واخير بشأن استبعاده نهائيًا من البطولة.

وجدير بالذكر أن أونانا صاحب ال 27 عاما، من منتخب الكاميرون بعد خلاف مع المدرب ريجوبير سونج في كأس العالم لعام 2022، والتي أقيمت في قطر، وسرعان ذلك عاد بعد محادثات المصالحة بين الثنائي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أندريا أونانا اونانا مانشستر يونايتد مانشستر يونايتد منتخب الكاميرون

إقرأ أيضاً:

رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)

على الرغم من التألق الواضح لنجمنا محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي في مباريات فريقه بالتهديف أو التمرير، إلا إن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري الإنجليزي، شهدت غياب «مو صلاح» عن قائمة المرشحين.

رد فعل محمد صلاح بعد استبعاده من جائزة لاعب الشهر

صور ولقطات متعددة، حرص نجم ليفربول، محمد صلاح على مشاركتها مع متابعيه عقب إعلان رابطة الدوري الإنجليزي خروجه من المرشحين لجائزة لاعب شهر سبتمبر، عبر خاصية القصص المصورة «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» تظهر تألقه وتميز أدائه مع الفريق كأول رد فعل على الاستبعاد.

وعاد صلاح لمشاركة صورة من التدريبات البدنية القاسية، التي يستعد من خلالها التألق المعتاد في الملعب وتسجيل الأهداف.

قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر 

 قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب شهر سبتمبر في البريميرليج للموسم الكروي 2024-2025 ضمت العديد من الأسماء في غياب محمد صلاح مثل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول، وزميله في الفريق رايان جرافنبيرخ لاعب وسط منتخب هولندا، والمكسيكي راؤول خيمينيز مهاجم فولهام، والبرازيلي جابرييل مدافع أرسنال، وكول بالمر صانع ألعاب تشيلسي، ودوايت ماكنيل من إيفرتون، وهارفي بارنز من نيوكاسل يونايتد، وأولي واتكينز مهاجم أستون فيلا.

مقالات مشابهة

  • إنزاجي يحسم قراره بشأن خلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • الحكومة: آن الأوان لوضع حد لجرائم إسرائيل والتي لم يشهد لها التاريخ مثيلا
  • ما هي المخاطر التي تنطوي عليها الخيارات الإسرائيلية بشأن الضربات الانتقامية على إيران؟
  • رد فعل محمد صلاح على استبعاده من جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي (صور)
  • فيفا يبدأ بتحقيقين لاتخاذ قرار بشأن إيقاف الاتحاد الإسرائيلي
  • مجلس الأمن الدولي يعقد اجتماعًا بشأن الهجمات على خطوط "السيل الشمالي"
  • قائد الثورة يكشف تفاصيل حساسة بشأن الهجوم الإيراني على كيان العدو والمواقع التي تم استهدافها وما الذي حدث بعد الضربة مباشرة
  • سام مرسي يعلق على استبعاده من منتخب مصر
  • أول تعليق لـ سام مرسي بعد استبعاده من منتخب مصر
  • تفاصيل جلسة مجلس الأمن الدولي بشأن لبنان