بوابة الوفد:
2024-06-30@02:40:10 GMT

«مسلسل روز وليلى» كوميديا سوداء مليئة بالأكشن

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

انطلق عرض الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل «روز وليلى» بطولة النجمة يسرا والفنانة نيللي كريم، اليوم الخميس 11 يناير، عبر إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة.

ودارت أحداث مسلسل روز وليلى، في إطار من الكوميديا السوداء، مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور القصة حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان - اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

مسلسل «روز وليلى» يضم مجموعة كبيرة من الفنانين، وهو بطولة يسرا، نيللي كريم، عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، مروان يونس، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

آخر أعمال يسرا 

كانت آخر الأعمال الدراميية لـ يسار من خلال مسلسل 1000 حمد لله  على السلامة  الذي تم عرضه في رمضان الماضي، ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، محمد ثروت، إيمان السيد، وعنبة.، ومن بطولة يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، محمد ثروت، إيمان السيد، وعنبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل روز وليلى روز وليلى يسرا نيللى كريم تامر فرج أحمد وفيق هشام عاشور الفن روز ولیلى

إقرأ أيضاً:

إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"

 

انضم الفنان اسلام ابراهيم، مؤخرا لمسلسل "تيتا زوزو" مع النجمة إسعاد يونس وبدا تصوير منذ ايام قليلة.

مسلسل تيتا زوزو مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إسلام إبراهيم، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، ندى موسى، محمود البزاوي، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، ومقرر عرضه فى الأوف سيزون على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

إسلام إبراهيم  و اسعاد يونس 

من ناحية أخرى يصور الفنان اسلام ابراهيم دوره في مسلسل روح جدو والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية القصيرة وهو مكون من 8 حلقات، وتدور أحداثه في إطار من  الكوميديا والفانتازيا.

أبطال  مسلسل “ روح جدو” 

مسلسل "روح جدو" من بطولة كل من رنا رئيس، إسلام إبراهيم، رشدي الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، حنان يوسف، من إخراج أسامة عرابي وتأليف حسام كمال.

مقالات مشابهة

  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • جيهان خليل في كواليس مسلسل "حرب نفسية"
  • تعرف على أحدث المنضمين لمسلسل " تيتا زوزو"
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • بإطلالة سوداء.. نادين نجيم تخطف قلوب جمهورها
  • محمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور لإبنه
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس