شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن خمسة مدربين مغاربة يقودون منتخبات وطنية خلال تصفيات مونديال 2026، من المنتظر أن يقود خمسة مدربين مغاربة منتخبات وطنية خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خمسة مدربين مغاربة يقودون منتخبات وطنية خلال تصفيات مونديال 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خمسة مدربين مغاربة يقودون منتخبات وطنية خلال تصفيات...

من المنتظر أن يقود خمسة مدربين مغاربة منتخبات وطنية خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

و يتعلق الامر بأربعة مدربون سيقودون منتخبات أفريقية في التصفيات، يتقدمهم وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، الذي سيتنافس ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات زامبيا والكونغو وتنزانيا والنيجر وإريتريا الى جانب مدرب في التصفيات الاسيوية.

و الى جانب الركراكي، يقود الإطار الوطني السابق بادو الزاكي منتخب السودان الذي أوقعته القرعة في المجموعة الثانية إلى جانب كل من منتخب السنغال حامل لقب كأس أفريقيا للأمم، ومنتخبات الكونغو الديمقراطية وموريتانيا وجنوب السودان، بينما سيخوض ايضا المدرب المغربي رشيد لوستيك مدرب منتخب الصومال والذي سبق له أن أشرف على تدريب اولمبيك خريبكة التصفيات، حيث أوقعته القرعة بالمجموعة السابعة إلى جانب منتخبات الجزائر وغينيا وأوغندا وموزمبيق وبوتسوانا.

كما يشارك المغربي يونس زردوق مدرب منتخب جزر القمر، ضمن المجموعة التاسعة إلى جانب منتخبات مالي وغانا ومدغشقر وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد، اما مدرب الفتح الرباطي السابق حسين عموتة على تدريب منتخب الاردن، حيث سيدافع عن حظوظ النشامى بتأهل إلى نهائيات كأس العالم عن قارة آسيا .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى جانب

إقرأ أيضاً:

أبوتريكة ينتقد تنظيم ألمانيا: لم نرى ذلك في مونديال قطر

أنتقد محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية السابق، تنظيم ألمانيا لبطولة كأس أمم أوروبا والتي تستضيفها على أراضيها.

أبوتريكة يعلق على مشادة صلاح مع كلوب

وشهدت ألمانيا بعض الأحداث بسبب سوء التنظيم، بعدما مثل الازدحام من أجل الوصول للمباراة مثلما حدث في لمنتخب بلجيكا في أحد المباريات، وشهدت أحداث شغب في المدرجات في أكثر من لقاء، مثل مباراة تركيا وجورجيا.

قال أبوتريكة في تصريحاته خلال ستوديو بي أن سبورتس لمباراة ألمانيا والدنمارك في دور ال16 من اليورو: "تنظيم قطر لكأس العالم كان على أعلى مستوى، ألمانيا تمتلك ملاعب جميلة جداً لكن غير جاهزة وبها عيوب كتيرة، رأينا المطر والثلج.

وتابع: هل أرضية الملاعب جاهزة؟ هل المدرجات جاهزة وسلامه الجماهير مضمونة؟ أشك في ذلك، نحن رأينا ملاعب قطر أرضية مثل السجاد وأجواء رائعة، وتشاهد ثلاث أو أربع مباريات خلال 24 ساعة.

وفاز منتخب ألمانيا على نظيره الدنمارك بهدفين نظيفين، وشهدت المباراة هدفين آخرين، واحد للماكينات الألمانية، وآخر للدنمارك.

وتعرضت المباراة في الشوط الأول للايقاف، لسوء الأحوال الجوية، ليقرر الحكم إيقاف المباراة قبل أن يتم استئنافها بعد تحسن الأجواء.

مقالات مشابهة

  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • تحويلات مغاربة العالم تبلغ 4.65 مليار دولار خلال خمسة أشهر فقط
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • 3 مدربين مرشحين لتدريب فريق سيدات الأهلي
  • سباليتي باقٍ مع منتخب إيطاليا حتى مونديال 2026
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • منتخب السلة يصل اليونان لخوض تصفيات الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • أبوتريكة ينتقد تنظيم ألمانيا: لم نرى ذلك في مونديال قطر
  • كوبا أمريكا 2024.. 4 منتخبات تحسم تأهلها إلى ربع النهائي