زنقة 20 ا الرباط

لفت الطفل “عدنان” الملقب بـ”ميسي الصغير” في مدينة سيدي سليمان أنظار الآلاف من المتابعين على مواقع التواصل الإجتماع بفضل موهبته الكروية التي يتمتع بها وهو في سن لم يتجاوز الثماني سنوات.

وفي تصريح لموقع Rue20، أكد خال الموهبة الكروية، أن الطفل “عدنان” موهبة كروية تستحق التشجيع والإحتضان في هذا السن المبكر من الطرف المسؤولين على الشأن الكروي بالمغرب”.

وأضاف أن عدنان يعتبر من أصغر المواهب الكروية والذي ينتظره مستقبل كبير في حياته ومشواره الكروي، وهو بابن مدينة سيدي سليمان حلم اللعب للمنتخب الوطني وحمل قميص نادي الرجاء ونادي ريال مدريد”.

وفي حديثه مع موقع Rue20، عبر الطفل عدنان عن “رغبته في الإنضمام إلى أكاديمية محمد السادس لكرة القدم واحتضانه ليصبح نجما كرويا يشرف الراية المغربية”.

وعبر الطفل عدنان عن رغبته في أن “يصبح لاعبا للمنتخب الوطني وحمل قميص نادي ريال مدريد ونادي الرجاء الرياضي” معبرا عن حبه الشديد لكرة القدم ولنجوم المنتخب الوطني.

وينتظر أن تلقى رغبة الطفل “عدنان” تفاعلا من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم التي باتت تنقب على مثل هذه المواهب الكروية الصاعدة لإغناء رصيد الكرة المغربية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب

مصر – أعلن الفنان المصري محمد رمضان أن حفل ختام مهرجان موازين بالمغرب قائم وسيقوم بإحيائه بعد أن أفاد في مقطع فيديو بإلغائه إثر وفاة الأميرة للا لطيفة والدة ملك المغرب محمد السادس.

ونشر رمضان فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” قال فيه: “جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم إقامة حفل الختام، الإدارة بلغتني أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه”.

وأضاف: “وتنفيذا لتلك الأوامر فإن الحفل قائم وفي انتظاركم في ساعة النهضة الليلة”.

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو وهو يعتذر لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعته إحياء حفل الليلة حدادا على رحيل والدة الملك محمد السادس.

وقال في الفيديو: “خالص التعازي لجلالة الملك محمد السادس وعائلته الكريمة وخالص التعازي للشعب المغربي الغالي في وفاة جلالة الملكة لطيفة ربنا يرحمها يسكنها فسيح جناته وينور قبرها”.

وأضاف “بعتذر لإدارة مهرجان موازين وأعتذر أيضا لجمهوري عن عدم استطاعتي إقامة حفلة اليوم نظرا لحالة الحداد.. أسألكم الفاتحة وأسألكم الدعاء لجلالة الملكة ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته”.

هذا، وكشفت مصادر مطلعة لموقع “هسبريس” المغربي أنه لا يوجد أي إلغاء للتظاهرات الفنية أو الرياضية في المملكة وذلك بعد الأخبار غير الرسمية التي راجت بشأن إلغاء مهرجان “موازين” بالرباط، ومهرجان “كناوة” بالصويرة إثر وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

وقالت المصادر لـ”هسبريس” إن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني وبالتالي ستتواصل جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية كما كان مبرمجا لها.

جدير بالذكر أن القصر الملكي المغربي أعلن يوم السبت 29 يونيو 2024 وفاة الأميرة للا لطيفة حرم الملك الراحل الحسن الثاني ووالدة الملك محمد السادس.

المصدر: RT + وسائل إعلام

مقالات مشابهة

  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • هل يشارك نجم الأهلي بأولمبياد باريس؟.. إليكم التفاصيل
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • تركيا تبلغ ربع نهائي "يورو 2024" بعد فوز مثير على النمسا.. فيديو
  • هولندا تكتسح رومانيا وتبلغ ربع نهائي "يورو 2024".. فيديو
  • رين الفرنسي يعلن تعاقده مع المغربي عبد الحميد أيت بودلال
  • بعد اعتذاره.. الفنان المصري محمد رمضان يعلن إحياء حفل ختام مهرجان موازين في المغرب
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • 10 لاعبين.. غيابات الأهلي عن لقاء طلائع الجيش الليلة
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم