صحافة العرب:
2024-09-30@11:23:12 GMT

- رسمياً.. إنتر ميامي يعن التعاقد مع بوسكيتس

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- رسمياً.. إنتر ميامي يعن التعاقد مع بوسكيتس

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسمياً إنتر ميامي يعن التعاقد مع بوسكيتس، أعلن نادي انتر ميامي الأمريكي رسمياً تعاقده مع النجم الإسبني سيرجيو بوسكيتس في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسمياً.. إنتر ميامي يعن التعاقد مع بوسكيتس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسمياً.. إنتر ميامي يعن التعاقد مع بوسكيتس

أعلن نادي انتر ميامي الأمريكي رسمياً تعاقده مع النجم الإسبني سيرجيو بوسكيتس في صفقة إنتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي لأنتر ميامي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” خبر توقيع عقود بوسكيتس بشكل رسمي بعدما تم التاكيد في وقت سابق على انضمام الاعب لمرافقة زميله السابق ليونيل ميسي في انتر ميامي.

ويمتد تعاقد سيرجيو بوسكيتس مع ناديه الأمريكي الجديد حتى نهاية موسم 2024 - 2025 وهي نفس مدة عقد ليونيل ميسي .

روميو بديلاً لبوسكيتس في برشلونة 

على جانب آخر حدد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بديل سيرجيو بوسكيتس قائد الفريق السابق، لدعم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

وأتم برشلونة اتفاقه رسميًا على كافة الشروط لضم أوريول روميو لاعب جيرونا، ويقترب البلوجرانا من حسم الاتفاق النهائي مع الفريق الإسباني لضم صاحب الـ31 عامًا.

ينتهي عقد أوريول روميو مع جيرونا في 30 يونيو من عام 2025، ويتبقى له موسمين على انتهاء عقده، ويرغب البلوجرانا في ضم اللاعب ليكون بديل لبوسكيتس المنتقل للدوري الأمريكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة


يتجه الحارس البولندي فويتشيك تشيزني إلى مدينة برشلونة، اليوم الإثنين، لإتمام انتقاله إلى النادي الكاتالوني، ليحل بديلًا لتير شتيغن.

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "الحارس 34 عامًا سيصبح اليوم لاعبًا جديدًا في نادي برشلونة، وسيوقع حارس المرمى البولندي على عقد حتى 30 يونيو (حزيران)، بمجرد اجتيازه الفحص الطبي في نادي برشلونة".

رودريجو.. 150 مباراة في "الليجا" صباح الكورة.. تعليق تركي آل الشيخ على تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي ونجم الأهلي يكشف سبب مفاجئ للهزيمة


وأضافت: "يسافر حارس المرمى الآن من مدينة ملقا التي كان يقضي فيها عطلته إلى برشلونة، من أجل إكمال إجراءات الانتقال إلى "البارسا" بشكل رسمي".

وتابعت: "يصل تشيزني ليعوض غياب شتيغن، الذي سيغيب خلال الأشهر الثمانية المقبلة، بعد تعرضه لكسر في الوتر الرضفي خلال مباراة فياريال"، وخضوعه لعملية جراحية قبل أسبوع واحد فقط".

 

مقالات مشابهة

  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ويصل إلى هدفه الـ841 (شاهد)
  • ميسي يفقد أعصابه وينفعل على حكم مباراة في الدوري الأمريكي… فيديو
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • ميسي يعود لهز الشباك.. وإنتر ميامي يتعثر