بعد الأخبار الكثيرة المرتقبة حول الإطلالة الرسمية الأولى للزوجين والثنائي الأشهر والأبرز من 2023، سمو الأمير الحسين والأميرة رجوة، واللذان لم يظهرا كثيرا بعد حفل زفافهما مطلع يونيو الماضي، بدأ اليوم سمو ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله وسمو الأميرة رجوة الحسين زيارتهما إلى سنغافورة، والتي ستستغرق يومين بحضور إطلاق منتدى التحالف التكنولوجي الأردني السنغافوري (????????????????).

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تطل من جديد بفستان راقي وإكسسوارات بوتيغا فينيتا

وقد نظمت حفل الإطلاق وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة، والسفارة الأردنية في سنغافورة، واتحاد الأعمال السنغافوري، وشركة SG Tech. وقال سمو الأمير الحسين إن الأردن يطمح لأن يكون قوة صاعدة على الساحة التكنولوجية العالمية، ولإطلالتها اليوم اختارت سمو الأميرة رجوة إطلالة لافتة من المصممة كارين ميلين، فإليكي تفاصيل إطلالتها.

فستان راقي من كارين ميلين وهذا سعره

اختارت  الأميرة رجوة الحسين فستان أنيق من أحدث مجموعة من المصممة كارين ميلين (A Style Transition). حيث جاء خيارها مميزا للغاية بفستان على الطراز الكلاسيكي الأنثوي باللمسة الملكية الفاخرة، حيث تألف الفستان الأنثوي والمميز من قماش ال"بوبلين" القطني الراقي والناعم، بقصة الأكمام الملكية بتفاصيل مقصوصة لإضفاء لمسة عصرية مع الحجم المميز للأكمام البالونية والتي جائت بقصة خفيفة وراقية، مع تفاصيل الياقة الدائرية المميزة والتي تزينت بشريط شيفون راقي وأنيق زين الإطلالة بنفس طبعات الورود الراقية والملونة التي انسدلت على كامل التصميم، ويتوفر الفستان للبيع المباشر على موقع العلامة بسعر 80 يورو.

أما أطراف الفستان العلوية فقد تألفت من الشرائط السوداء التي أعطت التصميم لمسة من الفخامة والعصرية، وجعلت الظل الخارجي للتصميم أكثر وأناقة وتحديدا، وتلائم اللون الأسود المخملي الذي زين التصميم على شكل شرائط رفيعة مع الألوان الزهرية التي زينت التصميم بشكل كامل.

اقرأ ايضاًبين الشيخة موزا والملكة رانيا وكيت ميدلتون كيف اعتمدن البدلة بأسلوبهن الخاص

وكعادة البورتوكول والتقليد الملكي الراقي، فقد اختارت الأميرة رجوة الطول ال"ميدي" ليكمل اللمسات الملكية الكلاسيكية للفستان الذي تألقت به اليوم، حيث تتلائم القصة ال"ميدي" مع قوامها وطولها.

حقيبة كتف "لو بامبينو لونغ أوسير" من "جاكموس"

أما بالنسبة للإكسسوارات، فقد وقع خيار الأميرة رجوة على ما يبدو أنها علامة الحقائب المفضلة لديها "جاكموس" ،فقد سبق وأن أطلت بحقيبة بنفس ال"ستايل" المعتاد لحقائب العلامة، إلا انها اختارت هذه المرة حقيبة كتف "لو بامبينو لونغ أوسير"، حيث تم تصميم حقيبة (Le Bambino) الشهيرة من (Jacquemus)بأسلوب عصري أكثر ولكن هذه المرة بغطاء علوي من الجلد الأبيض وجسم من القش وال"خوص" المنسوج مع حواف مطرزة بأسلوب راقي وعفوي. وتتوفر الحقيبة بسعر 800 يورو على متجر العلامة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الأميرة رجوة سمو الأميرة رجوة سمو الأمير الحسين الأميرة الحسين إطلالة الأميرة رجوة فستان الأميرة رجوة الأمیرة رجوة رجوة ال

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني
  • مبنى الجهات الحكومية بالديوان الأميري في عجمان يفوز بجائزة دولية في التصميم
  • الحكم على وزير سابق بالسجن عاما بتهم الفساد وعرقلة العدالة
  • عاجل : صنعاء تكشف إدخال منظومة صواريخ جديدة في الهجوم الذي طال مواقع الاحتلال اليوم وهذه هي التفاصيل
  • صورٌ تنتشر... ما الذي جرى لجنود العدوّ الإسرائيليّ اليوم في بلدة العديسة؟
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • الحرس الثوري الإيراني يسمي العملية التي أطلقها اليوم بـالوعد الصادق 2
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟