شفق نيوز/ عقد تحالف العزم اجتماعا استثنائياً برئاسة النائب مثنى السامرائي وبحضور عدد من قياداته وكتلته البرلمانية للتباحث حول الاستعدادات الجارية لجلسة مجلس النواب التي ستعقد السبت المقبل.

وذكر بيان للتحالف ورد لوكالة شفق نيوز؛ أن التحالف بحث التفاهمات والحراك السياسي لدعم مرشح التحالف لرئاسة المجلس السيد النائب محمود المشهداني لما يتمتع به من خبرة ومقبول سياسية وبرلمانية.

وأكد التحالف على أهمية المضي قدماً في سبيل تحقيق الاستقرار السياسي من خلال تفعيل عمل ودور المجلس ودعم جهود الحكومة في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مجلس النواب العراقي تحالف العزم بديل الحلبوسي

إقرأ أيضاً:

وزير المالية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..
رفع وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد، برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وعبر الوزير عبدالجبار في البرقية، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة التي تتزامن مع احتفال الشعب اليمني بأعياده الوطنية.

وأشار إلى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية يجسد الهوية الإيمانية لأبناء الشعب اليمني وارتباطهم الوثيق بالرسول الكريم والولاء له والسير على نهجه.. سائلا المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبوا إليه من رفعة وتقدم.

مقالات مشابهة

  • الرويشان يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • وزير النفط والمعادن يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالمولد النبوي
  • الشيخ الرزامي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • رئيس مؤسسة الثورة للصحافة يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • وزير الثقافة والسياحة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • وزير النقل والأشغال يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • نائب رئيس هيئة مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس المجلس السياسي
  • وزير المالية يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • وزير الاتصالات يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي
  • باسيل يستعدّ للمرحلة المقبلة…فهل بات حاجة سياسية اساسية؟