أدى الوزراء الجدد في حكومة الإمارات، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، وبحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام)، فقد أدى اليمين - خلال المراسم التي أقيمت اليوم في قصر البحر في أبوظبي - كل من الدكتورة آمنة بنت عبد الله الضحاك الشامسي وزيرة التغير المناخي والبيئة عضو مجلس الوزراء، ومحمد بن مبارك بن فاضل المزروعي وزير دولة لشؤون الدفاع عضو مجلس الوزراء، والدكتور سلطان بن سيف مفتاح النيادي وزير دولة لشؤون الشباب.

وتمنى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التوفيق والنجاح للوزراء الجدد في أداء مهامهم الوطنية بما يخدم مصالح الوطن ويعزز استدامة مسيرته التنموية الشاملة ومكتسباته ويواكب تطلعات المواطن.

كما أثنى على جهود الوزراء السابقين الذين أدوا مهامهم بإخلاص وتفانٍ خلال السنوات الماضية.

وأكد رئيس الإمارات، أهمية مواصلة العمل بروح الفريق الواحد الذي يرتكز على تكامل الجهود والمهام ويعد نهجاً راسخاً في مختلف مسارات العمل الوطني للمضي قدماً في تحقيق رؤية الدولة ومستهدفاتها الوطنية المستقبلية بفضل جهود أبنائها المخلصين.

من جانبه، أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن قيادة الإمارات تولي أهمية كبيرة لرفد منظومة العمل الحكومي بالطاقات والكفاءات التي تسهم بفاعلية في تطوير أداء جميع الجهات الحكومية.

وقال إن التطوير والتحديث المستمرين لمنظومة العمل في الجهات الاتحادية يعززان أداء العمل الحكومي ويضمنان استيعاب المنظومة الإيجابي لما يستجد من ملفات، مؤكداً أن التحديث هو نهج ثابت وأصيل في حكومة الإمارات.

اقرأ أيضاًسعر الذهب في الإمارات الخميس 11 يناير 2024.. عيار 21 يسجل هذا الرقم

وزير العدل يدشن منصة الخدمات القضائية المصرية عن بعد في الإمارات

مفاجأة بـ سعر الدرهم الإماراتي في بنوك مصر اليوم الثلاثاء 8 يناير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبوظبي الإمارات الوزراء الجدد اليمين الدستورية قصر البحر رئیس الإمارات الشیخ محمد بن مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

غدًا.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا

 

في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية يوم السبت من كل أسبوع لحل مشاكلهم والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري، وذلك في إطار توجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بتحويل مصر إلى قلعة صناعية إقليمية ودولية ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة، وإيجاد حلول غير تقليدية لتشغيلها.

تعلن وزارة الصناعة أنه تقرر استقبال هيئة التنمية الصناعية غدًا السبت الموافق 28/9 المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا ومناطقها الصناعية المختلفة بحضور المحافظ وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالتجمع الخامس في تمام الساعة 12 ظهرًا.

وتدعو الوزارة المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا للمشاركة في هذا اللقاء لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة.

جديرٌ بالذكر أن هذا الإجراء جاء بهدف استعراض الوضع الحالي بكافة المناطق الصناعية في نطاق كل محافظة على حدا والتحليل الدقيق لكافة التحديات والمشكلات التي تواجه المستثمرين الصناعيين بالمحافظة واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا وذلك في إطار دفع العملية الصناعية بكل محافظة.

كما تجدر الإشارة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين فعليهم التوجه لوحدة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة والتقدم بها لاتخاذ الإجراءات الخاصة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يستعرض مع نائب رئيس وزراء أوزبكستان تطور العلاقات وسبل تعزيزها
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ سيف التام الأحمدي
  • غدًا.. لقاء نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة قنا
  • ‎محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيسة وزراء سريلانكا
  • محمد بن راشد ومنصور بن زايد يهنئان رئيسة وزراء سريلانكا
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير العمل لاستعراض عدد من ملفات عمل الوزارة
  • نائب:المندلاوي يرفض استجواب رئيس الوزراء والوزراء الإطاريين
  • نيابة عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يكرّم مسؤولين دوليين تقديراً لدورهم في COP28
  • نيابةً عن رئيس الدولة.. عبدالله بن زايد يكرّم مسؤولين دوليين لدورهم في COP28
  • بحضور الزبيدي وعثمان مجلي.. تفاصيل لقاء جمع رئيس مجلس القيادة ‘‘العليمي’’ بوزير خارجية الإمارات ‘‘بن زايد’’