وجه مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة للجماهير عبر مشاركة منشورًا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رسالة كولر لجماهير الأهلي

حيث جاء قائلا: “بعد فترة شاقة خضنا فيها 23 مباراة في 100 يوم منها 10 مباريات في آخر 33 يوما قبل التوقف الدولي يتخللها رحلات سفر طويلة ومرهقة إلى تنزانيا مرتين والسعودية مرتين والإمارات وجنوب افريقيا”.

وأضاف: “بعدها انهمكنا 3 أسابيع في معسكر طويل من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية ثم بطولة السوبر المصري لم يعرف يومنا فيها الا التدريبات الشاقة ومشاهدة عدد لا حصر له من الفيديوهات وتحليلها استعدادا لضغط وشدة مباريات علي أعلى مستوى”.

مجلس إدارة اتحاد الكرة ووفد الجمعية العمومية يزورون العامري فاروق المصري البورسعيدي يعلن عن حجز أرصدة النادي في البنوك من خلال بيان رسمي

وأكمل: "بعد أن كللت جهودنا ببرونزية كأس العالم ثم كأس السوبر المصري كان لا بد من استراحة لالتقاط الأنفاس والاستعداد للمرحلة القادمة التي تحتاج منا كل ذرة عرق وتعب وجهد خاصة في ظل غياب 12 لاعبا مع منتخباتهم سواء الأول أو الأوليمبي".

وتابع: "‎وفي فترة الاجازة وسط ثلوج جبال سويسرا الخلابة التي تمنحني دوما القوة والصفاء لم أقم فقط باعادة شحن طاقتي لكن استغللت انا وجزء من فريقي المساعد تلك الاجازة لحضور الدورات التدريبية الالزامية في برن لتجديد رخصة التدريب (UEFA Pro)".

واختتم حديثه: " رسالتي إلى جمهور الاهلي العظيم: أوحشتوني جدا وسعيد لرؤيتكم قريبا مرة أخرى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي جماهير الأهلي رسالة كولر لجماهير الأهلي مارسيل كولر مدرب الأهلي المدير الفني للنادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري

وكالات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم.

واستبعد المدرب اللاعب من مران الأهلي لمدة يومين بسبب عدم المُشاركة في مران المستبعدين بعد لقاء فاركو و غاب كهربا عن فوز الأهلي على الداخلية في الجولة 29 من منافسات الدوري المصري، بنتيجة 4-1.

وتطرق المدير الفني للتعليق على سؤال عدم مُشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو والذي ظهر في آخر دقائق مباراة اليوم ، أوضح كولر أن لديه 32 لاعب ويلعب 11 لاعب فقط فمن سيقوم بإخراجه ويُشرك كريستو بدلاً منه.

وأكد المدرب أن اللاعب البديل يجب عليه بذل جهد أكثر من الذي يُشارك بشكل أساسي، وتقديم أقصى ما لديه في التدريب حتى يلعب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تنطلق في 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نبأ جيد لجماهير الأهلي قبل ملاقاة طلائع الجيش
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • روبن نيفيز يوجه رسالة حزينة لجماهير البرتغال
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • روناالدو يوجه رسالة تحفيزية لجماهير البرتغال قبل موقعة فرنسا باليورو
  • ليرى العالم ما يجري.. قنصل إيراني يوجه رسالة عبر السومرية بشأن الانتخابات الرئاسية (فيديو)
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي