صحيفة الاتحاد:
2024-06-27@08:48:28 GMT

«دبي للموضة» يعلن موعد نسخته الثالثة

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «مركز سالم بن حم الثقافي» يطلق برنامج «تراثي هويتي» "الأمن السيبراني" يحذر من الاحتيال في العملات المشفرة والأصول الرقمية

أعلن أسبوع دبي للموضة، الحدث الرسمي للموضة في دبي، الذي ينظمه حي دبي للتصميم التابع لمجموعة تيكوم ومجلس الأزياء العربي، عن موعد نسخته الثالثة المرتقبة لموسم خريف وشتاء 2024 - 2025 على إحدى لوحات الإعلانات الشهيرة في ساحة «تايمز سكوير» في نيويورك.


تُقام النسخة الثالثة من حدث الموضة الأبرز على مستوى المنطقة بين 4 و 8 فبراير 2024 في حي دبي للتصميم، وجهة الإبداع العالمية التابعة لمجموعة تيكوم، وبهذا يُفتتح أسبوع دبي للموضة موسم الموضة العالمي لأول مرة مع تحديد موعده في وقت أبكر من المعتاد وانطلاقه قبل أسابيع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس.
ويهدف تغيير موعد أسبوع دبي للموضة إلى تعزيز أثره ونطاق وصوله على مستوى العالم واستقطاب المزيد من خبراء القطاع وأبرز قادة الرأي والجهات العالمية الراغبة بالشراء، فضلاً عن تعزيز فرص التعاون مع المصمّمين، بما يرسخ مكانة دبي وجهةً عالميةً للأزياء والإبداع.
قالت خديجة البستكي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم - حي دبي للتصميم «نشعر بفخر كبير لرؤية العالم اليوم وهو يلمس فعلياً ما يمكن أن تقدّمه دبي من فرص استثنائية ومواهب وتنوّع وإبداع لقطاع الموضة العالمي، وقد نجحنا في أكتوبر الماضي بوضع معايير عالية المستوى للتميّز في عالم الموضة، ونعتزم تقديم تشكيلاتٍ أكثر تميّزاً وابتكاراً وإلهاماً موسماً بعد موسمٍ».
ومن المتوقع أن يستعرض موسم خريف وشتاء 2024 -2025 من أسبوع دبي للموضة، أحدث التوجهات في عالم الموضة، مما يسهم في تعزيز التعاون وتسليط الضوء على قطاع الموضة في المنطقة وما ورائها، وتوفير منصّة مبتكرة ينطلق قطاع الموضة من خلالها من الحاضر إلى مستقبلٍ واعدٍ ومشرقٍ.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي للموضة دبي أسبوع دبي للموضة الإمارات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب إنجلترا نظيره السلوفيني، الثلاثاء 25 يونيو/حزيران الجاري، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة أمم أوروبا "يورو 2024" لكرة القدم، المقامة حاليا في ألمانيا.

ويملك المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه غاريث ساوثغيت 4 نقاط من مباراتين، ويسعى في كولن لتأمين صدارة المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة فرنسا ضد بولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2قورنت بملاعب اليورو.. حالة ملاعب كوبا أميركا تثير استياء اللاعبين والمدربينend of list

ورغم تواجد المنتخب الإنجليزي على قمة المجموعة واقترابه من التأهل للأدوار الإقصائية، فإن أداءه في المباراة أمام المنتخب الدانماركي أثار الكثير من التحليلات المتعمقة حول الأخطاء التي وقعت فيها تشكيلة المدرب ساوثغيت في ألمانيا.

وسارع الهداف التاريخي هاري كين إلى الدفاع عن ساوثغيت، قائلا "لا أستطيع أن أتحدث بما فيه الكفاية عن غاريث وما فعله لهذا الفريق والأمة. بشأن الوضع الذي كنا فيه وأين نحن الآن كمنتخب وطني، فالأمر مختلف تماما".

⏭️ Slovenia pic.twitter.com/8SS9M6Fwlp

— England (@England) June 24, 2024

موعد مباراة إنجلترا وسلوفينيا والقنوات الناقلة

تُجرى مباراة إنجلترا وسلوفينيا الثلاثاء 25 يونيو/حزيران الجاري على ملعب راين إينرجي ستاديون في كولن، ومن المقرر أن تبدأ المباراة الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتبث المباراة مباشرة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، وسيتولى التعليق الجزائري حفيظ الدراجي:

beIN Sports HD 1 Max beIN Sports HD 3 Max beIN 4K HDR beIN Sports Connect

كما يمكن مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

حكم المباراة

يدير المباراة المرتقبة بين إنجلترا وسلوفينيا الحكم الفرنسي كليمون توربان.

 

مقالات مشابهة

  • دار شانيل تعيد إمجاد الوقار والأناقة للمستقبل في أسبوع الموضة بباريس
  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • نيللي كريم تخطف الأنظار بالأبيض فى أسبوع الموضة بباريس
  • تعديلات محدودة على نظام الهبوط والصعود لموسم 2024-2025
  • موعد مباراة البرتغال وجورجيا اليوم بختام دور المجموعات
  • ‎موعد امتحانات الدور الثاني 2024 لجميع المراحل محافظة مطروح لمدة أسبوع
  • أمازون تعلن عن موعد موسم تخفيضات "يوم برايم 2024"
  • غادة عبدالرازق ونيللي كريم أبرز حضور أسبوع الموضة بباريس (شاهد)
  • موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة