تعمل في صمت، وتسير بخطى حثيثة نحو تنفيذ خطتها، التي تسعى خلالها لنقل نجلها كيليان مبابي إلى ناديها المفضل، إذ تسعى لمنحه فرصة لارتداء قميص ليفربول، بدلًا من محمد صلاح.. فماذا تفعل فايزة العماري والدة كيليان مبابي لتحقيق ذلك؟

تفاصيل خطة فايزة العماري لانتقال مبابي إلى ليفربول

«تعمل في صمت»، هكذا أشارت صحيفة «آس» الإسبانية، في تقرير مفصل عن رغبة فايزة العماري والدة كيليان مبابي، التي تسعى في صمت لتحقيق حلمها القديم، الذي يعود لأكثر من 5 سنوات، بارتداء نجلها قميص ليفربول، بسبب إعجابها الشديد بالنادي والإدارة على حد سواء، إلى جانب تشجيعها له.

فايزة العماري ترى أن فرص تألق كيليان مبابي في الدوري الإنجليزي، ستكون مضاعفة، مقارنة بالدوري الإسباني، لذلك ترغب في انتقاله إلى ناديها المفضل، خاصة في ظل ارتباط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي، عبر بوابة اتحاد جدة.

مبابي قد يعجل برحيل محمد صلاح

فكرة اقتراب كيليان مبابي من ليفربول، ستجعل رحيل محمد صلاح أقرب وأسهل من أي وقت مضى، باعتباره سيكون بديلا استثنائيا لأحد أساطير الريدز في تاريخه الحديث، إذ يملك قدرة على تعويض الريدز عن رحيل الفرعون على المستوى الهجومي والتهديفي، مثلما أكدت الصحيفة في تقريرها عن الخطة الصامتة لليفربول وفايزة العماري على حد سواء.

وتُعد فايزة العماري المتحكم الأول في أملاك ومصير أحد أفضل وأغلى وأشهر لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، وهو كيليان مبابي مهاجم ونجم منتخب فرنسا وباريس سان جيرمان، وهدف ريال مدريد الذي يقاتل من أجله على مدار السنوات المنقضية، إلى جانب كونه هدفًا أساسيًا ليورجن كلوب مدرب الريدز.

فايزة العماري هي امرأة قوية وطموحة، ولها دور كبير في نجاح ابنها كيليان مبابي، إذ ساعدته على تطوير موهبته الكروية، وتعتبر الداعم الأول له على مستوى جميع الملفات، سواء تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، أو بالتفاوض مع الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته، مثلما تفعل مع ريال مدريد في الوقت الحالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح فايزة العماري والدة مبابي محمد صلاح ليفربول فایزة العماری کیلیان مبابی محمد صلاح فی صمت

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا

يستعد فيق الكرة الاول بنادي ليفربول، الذي يضم بين صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، لمواجهة  نظيره بولونيا الإيطالي مساء اليوم الأربعاء، علي أرضية ملعب "أنفيلد" ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - ابراهيما كوناتي - فيرجيل فان دايك - أندي روبيرتسون.

خط الوسط: ريان جرافنبيرخ - أليكسيس ماك أليستر - دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - لويس دياز.

وتشهد تلك النسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا، نظامًا جديدًا استحدثه الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بمشاركة 36 فريقًا للمرة الأولي، بدلًا من 32 فريقًا، مقسمة إلى 4 تصنيفات.

ويشمل النظام الجديد، إقامة دورى بدلًا من المجموعات، بحيث يخوض كل فريق 8 مباريات، مقسمة إلى 4 مباريات على أرضه و4 خارج أرضه.
ويتأهل أصحاب المراكز من الأول للثامن مباشرة للدور الثاني، على أن يلعب أصحاب المراكز من 9 إلى 24 ملحقًا ذهابًا وإيابًا لتحديد 8 فرق تشارك بالدور الثاني.

بينما ستودع باقي الفرق البطولة بشكل نهائي، ولن ينتقل أي فريق للدوري الأوروبي، مثل ما كان يحدث فى النظام القديم.

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024-2025


وتحدد موعد انطلاق صافرة احداث مباراة ليفربول ضد بولونيا في الجولة الثانية دوري أبطال أوروبا ، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، على ملعب آنفيلد، وتحديدًا عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا والمعلق


و تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports 2.

بينما يتولى مهمة التعليق على أحداث مباراة ليفربول وبولونيا، الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • ماذا تفعل الدول لإجلاء رعاياها من لبنان؟
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • موعد عودة مشاركة كيليان مبابي مع ريال مدريد
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • ليفربول يواجه تحديًا جديدًا بشأن مستقبل محمد صلاح وسط عروض الدوري السعودي
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول