شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن السيول تجتاح شمال شرق أمريكا وسط تحذيرات من حر قائظ، تستعد منطقة نيو إنجلاند الأمريكية لهطول المزيد من الأمطار الغزيرة، فيما لقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم جراء السيول، More .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيول تجتاح شمال شرق أمريكا وسط تحذيرات من حر قائظ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيول تجتاح شمال شرق أمريكا وسط تحذيرات من حر قائظ
تستعد منطقة نيو إنجلاند الأمريكية لهطول المزيد من الأمطار الغزيرة، فيما لقي أربعة أشخاص على الأقل حتفهم جراء السيول، More...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من مواد مسرطنة تدخل في صناعة الملابس ومستحضرات التجميل

أعلنت الوكالة الدولية لبحوث السرطان التابعة لمنظمة الصحة العالمية تصنيف معدن التلك على أنه مادة "مسرطنة محتملة"، في حين أدرجت مادة الأكريلونيتريل، المستخدمة في إنتاج البوليمرات، على قائمة المواد المسرطنة. جاء هذا الإعلان بناءً على أدلة علمية جمعتها الوكالة حول تأثيرات هذه المواد على صحة البشر.

أوضح خبراء الوكالة أن التلك، وهو معدن طبيعي يُستخرج في العديد من المناطق حول العالم، يمكن أن يكون مسبباً محتملاً للسرطان لدى البشر، خصوصاً سرطان المبيض، استناداً إلى أدلة محدودة من الدراسات البشرية وأدلة كافية من الدراسات الحيوانية. يتم التعرض للتلك بشكل رئيسي في البيئات المهنية أثناء عمليات الاستخراج والطحن والمعالجة، وأيضاً من خلال استخدام منتجات التجميل ومساحيق العناية بالجسم التي تحتوي عليه.

وفي سياق متصل، توصلت شركة "جونسون آند جونسون" الأمريكية إلى تسوية نهائية مع محاكم 42 ولاية في الولايات المتحدة بشأن قضية التلك المتهم بالتسبب في الإصابة بالسرطان. تعود المخاوف حول تلوث التلك بالأسبستوس إلى السبعينيات من القرن الماضي، حيث أشارت الدراسات إلى زيادة خطر الإصابة بسرطان المبيض لدى النساء اللواتي يستخدمن منتجات التلك.

على الجانب الآخر، صنّفت منظمة الصحة العالمية مادة الأكريلونيتريل كمادة مسرطنة للبشر، بناءً على أدلة كافية تشير إلى ارتباطها بسرطان الرئة وأدلة محدودة تشير إلى ارتباطها بسرطان المثانة لدى الرجال. تُستخدم هذه المادة في صناعة ألياف الملابس والسجاد والبلاستيك، وتوجد أيضاً في دخان السجائر وتلوث الهواء، مما يزيد من خطر التعرض لها.

مقالات مشابهة

  • موجة حر تاريخية محتملة تهدد 130 مليون أمريكي.. تحذيرات من خطورتها
  • تحذيرات من مواد مسرطنة تدخل في صناعة الملابس ومستحضرات التجميل
  • تحذيرات من انتشار الحشرة الفتاكة في المحافظات.. كيف تحمي محصولك؟
  • عاجل:- تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية: طقس الإسكندرية غدًا واستمرار اضطراب الأمواج
  • أمطار و أجواء حارة والأرصاد يحذّر من التواجد في ممرات السيول
  • وسط تحذيرات.. بوتين يستقبل رئيس وزراء المجر في الكرملين
  • لأرصاد يحذر من التواجد في الاودية وممرات السيول
  • إعصار بيريل يخلّف دمارا ووفيات بجامايكا
  • أحوال الطقس…أمطار رعدية على المرتفعات ورياح شديدة في أرخبيل سقطرى
  • ذروة الموجة الحارة.. تحذيرات من حالة الطقس