أسدلت محكمة جنايات الجيزة الستار في واقعة مقتل الشاب "يوسف" ضحية جيرانه بحي بولاق الدكرور غرب محافظة الجيزة، وعاقبت المحكمة المتهمين بالحبس  15 عاما مع الشغل وتزامنا مع إصدار الحكم التقينا بأسرة الضحية لتروي لنا تفاصيل الواقعة.

 

أثناء محاكمة المتهمين 

كان "يوسف" يخشى على شقيقته ووالدته من خطر تاجر المخدرات الذي يبيع السموم بالقرب من منزله، فقرر أن يواجهه ويطلب منه الرحيل لكن التاجر رفض وهدده بالقتل، وفي غفلة منه، أخرج سلاحًا أبيضًا وسدد له عدة طعنات قاتلة، وسقط "يوسف" صريعًا، وانتشر الحزن في أرجاء منطقة بولاق الدكرور.

الضحية 


الأم تبكي وتصرخ " ابني مات، الصبر يا رب" يوسف يبلغ من العمر 26 عامًا،كان شيفًا في أحد المطاعم، و يحرص على أن يعود إلى المنزل كل يوم في وقت مبكر، حتى يقضي وقتًا مع أسرته يتحدثون ويضحكون، وكانوا يشعرون بالأمان معه.

وفى اليوم التالي أثناء عودة يوسف من العمل رأى "الجزار"  يبيع المخدرات كان قلقًا على والدته وشقيقته من خطر بائع المخدرات، فقرر أن يواجهه ويطلب منه الرحيل حدثت مشادة كلامية بينهما، فعرض عليه "الجزار" العمل معه في تجارة المخدرات بمقابل مادي كبير، رفض يوسف ذلك العرض استشاط القاتل غضباً شديدًا، وقرر أن ينتقم من يوسف.

أصبح "الجزار" يبيع المخدرات أمام منزل يوسف يوميًا، قاصدًا إزعاجه" كان الضحية يحاول تجاهله، لكنه كان يشعر بالخوف والقلق على والدته وشقيقته فقرر مواجهة الجزار مرة أخرى ذهب إليه، وطلب منه الرحيل عن المنطقة، لكن القاتل كان ينتظر هذه الفرصة، فأمسك أحد أقاربه بعصا حديدية، وضرب يوسف على رأسه من الخلف، سقط يوسف على الأرض مغشيًا عليه،استغل الجزار الفرصة، وأخرج سلاحًا أبيضًا، وطعنه في صدره عدة طعنات قاتلة، سقط يوسف جثة هامدة حاول أهالي المنطقة إسعاف الضحية لكنه قد فارق الحياة.

 

وتم إبلاغ ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، وحضرت قوة أمنية وتقابلت مع أسرة الضحية والتي اتهمت جارهما "يوسف" وخاله "علي" بقتل نجلهما "يوسف" بسبب خلافات الجيرة.

وبعد التأكد من صحة المعلومات وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الجناة واقتيادهما إلى ديوان القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وبالعرض على النيابة العامة وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقرا بصحتها وعليه أمرت النيابة العامة بإحالة القضية إلى محكمة جنايات الجيزة لمحاكمة المتهمين طبقاً لمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة وقائمة بأدلة الثبوت المرفقة، مع استمرار حبس المتهمين احتياطياً على ذمة المحكمة، وإرفاق صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين وأصدرت المحكمة قرارها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محكمة جنايات الجيزة أسرة الضحية محافظة الجيزة تاجر المخدرات بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها في حادث سير أسفل عجلات سيارة مسرعة في  بولاق الدكرور، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حاجق ووفاة طفلة وإصابة والدتها في أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، واصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، بسبب تجاوزه السرعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

تفاصيل مصرع سائق ومدير شركة في حادث سير بطريق السويس

شهدت منطقة مدينة نصر بالقاهرة حادثا بشعا مساء اليوم، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي أسفر عن مصرع سائق ومدير شركة وإصابة اثنين آخرين.

وتبين من التحقيقات أن المتوفين مدير بإحدى شركات المقاولات كان يستقل سيارة مع بشركة أوبر، وأثناء سيرهما في منطقة مدينة نصر انفجر إطار السيارة.

وأوضحت التحقيقات أن انفجار إطار السيارة أدى إلى عبورها الرصيف للجهة المقابلة واصطدامها بسيارة أخرى تصادف مرورها وقت الحادث وأصيب اثنين يستقلاها.

بدأت الواقعة بتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق السويس بدائرة القسم.

رجال المباحث انتقلوا إلى مكان الواقعة، وتم إجراء المعاينة اللازمة، ونقل الجثتين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة تمهيدا لاستخراج تصاريح الدفن.

وتم استدعاء أوناش المرور لرفع حطام حادث التصادم وإعادة حركة السير إلى طبيعتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • ملك الجنوب.. زعيم مخدرات يتخفى وراء لاعب كرة قدم
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة 7 عناصر إجرامية في الجيزة للمعمل الكيميائي
  • نص اعترافات تاجر مخدرات حاول تهريب زيت الماريجوانا والكوكايين.
  • حبس المتهمين بحيازة 10 كيلو جرام آيس في بولاق الدكرور
  • تفاصيل تحرش صاحب استوديو تصوير بفتاة في بولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها بعدما صدمتهما سيارة ببولاق الدكرور
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • ضبط تاجر مخدرات في الواحات بعد كمين محكم ومصادرة مواد مخدرة
  • "طعنة في القلب".. أول صورة للطفلة "هنا" ضحية القتل على يد شاب في بولاق الدكرور
  • استمرار حبس المتهمين بقتل طفلة وإصابة والديها إثر مشاجرة ببولاق الدكرور