أكدت شرطة عمان السلطانية تصديها لمحاولات التسلل وتهريب المخدرات والمؤثرات العقلية والترويج لها أو المتاجرة بها ومنع دخولها للبلاد بطرق غير مشروعة، وتسخير كافة الإمكانيات والقوى البشرية والمعدات الحديثة والمتطورة لكافة تلك المحاولات والعمل على نشر مظلة الأمن والأمان في ربوع البلاد برا وبحرا.

وقد تمكنت شرطة عمان السلطانية من ضبط وإلقاء القبض على شخصين من جنسية آسيوية في ولاية قريات أثناء محاولتهما تهريب أكثر من 30 كجرامًا من مخدر الكريستال، كما ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بالتعاون مع شرطة خفر السواحل 6 أشخاص من جنسية آسيوية في أحد شواطئ ولاية مسقط أثناء محاولتهم تهريب أكثر من 245كجرامًا من مخدر الكريستال و37 كجرامًا من مخدر الحشيش و38 ألف قرص من المؤثرات العقلية، بالإضافة إلى ضبط شخص من جنسية عربية بحوزته أكثر من 35 كجرامًا من مخدر القات، وإلقاء القبض على 3 أشخاص لقيامهم بتهريب أكثر من 160 قالبا من مخدر الحشيش.

وقامت شرطة خفر السواحل بمحافظة ظفار بضبط قارب على متنه 3 متسللين من جنسية عربية وبحوزتهم كميات كبيرة من مخدر القات، بالإضافة إلى القبض على 5 أشخاص أثناء محاولتهم تهريب أكثر من ألف رزمة من مخدر القات.

وفي محافظة جنوب الشرقية قامت إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بضبط 5 أشخاص من جنسية آسيوية وبحوزتهم أكثر من 135 كجرامًا من مخدر الكريستال، كما ألقت القبض على مواطن و3 آسيويين أثناء محاولتهم تهريب أكثر من 70 كجرامًا من مخدر الحشيش و10 كجرامات من مخدر الكريستال.

وفي محافظة شمال الباطنة تمكنت شرطة خفر السواحل من ضبط شخصين من جنسية آسيوية أثناء محاولتهما تهريب أكثر من 35 كجرامًا من مخدر الكريستال، كما قامت قيادة الشرطة بإلقاء القبض على متسللين لقيامها بتهريب أكثر من 100 كجرام من مخدر الحشيش و 25 كجرامًا من مخدر الكريستال، إلى جانب القبض على 3 أشخاص لمحاولتهم تهريب أكثر من 131 كجرامًا من مخدر الحشيش و 40 كجرامًا من مخدر الكريستال و 13 ألف قرص من المؤثرات العقلية.

وفي محافظة جنوب الباطنة قامت شرطة خفر السواحل بضبط شخصين من جنسية آسيوية بتهمة تهريب أكثر من 45 كجرامًا من مخدر الحشيش و 14 كجرامًا من مخدر الكريستال.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المخدرات والمؤثرات العقلیة من جنسیة آسیویة تهریب أکثر من القبض على

إقرأ أيضاً:

القبض على مواطن لترويجه 9 كيلو جرامات من الحشيش المخدر بعسير

عسير

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة عسير لترويجه (9) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بالرياض
  • القبض على شخصين لترويجهما الحشيش المخدر بعسير
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • القبض على 353 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط عملية تهريب ضخمة من المخدرات ومعدات بحرية في العيون
  • ضبط شخص أجنبي بحوزته 560 لترًا من الخمور المحلية في سبها
  • القبض على مواطن لترويجه 9 كيلو جرامات من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض علي مواطن لترويجه الحشيش بحائل