فاز منتخبنا الوطني للشباب بثلاثية نظيفة على نادي أهلي سداب في ملعب الأخير ضمن معسكر الأحمر التدريبي الثاني استعدادا للاستحقاقات القادمة، ليختتم بذلك هذا المعسكر الذي بدأ الاثنين الماضي، وسجل ثلاثية الأحمر أيوب البوسعيدي وسعيد الغنبوصي والحسين القاسمي، وضمت قائمة اللاعبين للمعسكر كلا من: مؤمن مصبح الصولي ومهند مبارك السعدي وعدي خليفة المنوري وأيوب صابر البوسعيدي ووبران عبدالله السعدي (السويق)، وسعيد غاصب الغنبوصي (السيب) والحسين علي القاسمي (مسقط) ومحمد غانم السمين وأحمد مسلم الشنفري (ظفار) وبشار عبدالله البلوشي (مجيس) ويوسف علي الشبيبي (المصنعة) وشهاب أحمد المخيني (الطليعة) ومحمد عبدالله المقبالي (صحار)، وعبدالحليم قاسم البطاشي (النصر) وفهد خميس المخيني (صور) وفهد عبدالله عوض (الاتحاد) وأنس حمد العلوي وعلي ربيع العلوي (الوحدة) وعادل يوسف القطيطي (الخابورة) والمنذر خليفة الرصادي وأنس محمد البطاشي (قريات) وسالم جمعة الفارسي (صحم) وربيع يوسف السنيدي ومحمد سمير البلوشي (عمان) وماجد رمضان الفارسي ومسعود سيف البحري (الشباب) .

وتنتظر المنتخب الاستحقاقات القادمة والتي سيكون أولها المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا بنسختها الثالثة التي ستقام منتصف عام 2024 في المملكة العربية السعودية، حيث أقيمت النسخة الأولى من البطولة في فلسطين عام 2019 وتوج بلقبها المنتخب العراقي وشهدت البطولة مشاركة الأردن وفلسطين وقطر والإمارات والعراق والبحرين، وأقيمت النسخة الماضية عام2021 في مدينة البصرة في نوفمبر بمشاركة 9 منتخبات وهي العراق وفلسطين واليمن والبحرين والكويت وسوريا والإمارات والأردن ولبنان وتوج بلقبها المنتخب العراقي بعد الفوز على لبنان بركلات الترجيح.

كما يستعد المنتخب مبكرا للحدث الأبرز والمهم وهي تصفيات أمم آسيا للشباب التي ستقام خلال الفترة 21-29 سبتمبر من عام 2024 حيث يسعى المنتخب للتأهل للنهائيات للمرة الرابعة في تاريخه بعد إيران 2000 وميانمار 2014 وأوزبكستان 2023، وتحقيق نتائج أفضل بعدما تذيل مجموعته في النهائيات التي استضافتها أوزبكستان خلال الفترة من 1-18 مارس الماضي في المجموعة التي ضمت كوريا الجنوبية والأردن وطاجيكستان، وتهدف هذه المباريات الودية للوقوف أكثر على احتياجات اللاعبين الأساسية في الملعب والعمل على صقل مواهبهم وإبراز قدراتهم الحقيقية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي في ربع النهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي، التي تجمع بينهما في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

تقام بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو الجاري.

يواجه منتخب البرازيل، أوروجواي فجر غدًا الأحد على ملعب أليجانت ستاديوم، في قمة مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.

تأهل منتخب البرازيل إلى ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، بعدما احتل وصافة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، خلف كولومبيا المتصدر بـ7 نقاط.

أما منتخب أوروجواي تصدر المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، حيث يعد المنتخب الثالث الذي يتأهل لدور الثمانية بالعلامة الكاملة رفقة الأرجنتين وفنزويلا.

وسقط المنتخب البرازيلي في فخ التعادل السلبي أمام كوستاريكا في الجولة الأولى، قبل أن يكتسح باراجواي برباعية مقابل هدف، ليختتم دور المجموعات بالتعادل الإيجابي أمام كولومبيا بنتيجة 1-1.

بينما بدأ المنتخب الأوروجوياني دور المجموعات بفوز على بنما بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يقهر بوليفيا بخماسية نظيفة، ويفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بهدف للا شئ.

موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي 

وتقرر أن يكون موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، غدًا الأحد، لتنطلق في الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • أسامة الصريط يقود الأهلي في البطولة السداسية الليبية بروما
  • الشباب يقيم معسكره في جزيرة تينيريفي الإسبانية
  • منتخب العراق للتنس يتوجه إلى كمبوديا للمشاركة بتصفيات آسيا
  • “منتخب بناء الأجسام” يحرز 8 ميداليات ملونة في بطولة آسيا بمنغوليا
  • منتخب السعودية للشباب يتوج بطلا لكأس غرب آسيا
  • منتخب مصرلكرة الطائرة يحصد المركز الثالث ببطولة كأس التحدي العالمي
  • موعد مواجهتي المنتخب الأولمبي استعدادا لأولمبياد باريس 2024
  • الفيصل يهنئ “أخضر تحت 19” بعد التتويج بغرب آسيا
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • كوبا أمريكا 2024.. موعد مباراة البرازيل ضد أوروجواي في ربع النهائي