الوحدة نيوز/ وضع وكيل أول محافظة الحديدة، أحمد البشري، اليوم حجر أساس بناء قسم شرطة مجمع الساحل الغربي في مديرية الدريهمي.

وخلال وضع حجر الأساس، أوضح الوكيل البشري، أن انشاء مبنى لقسم شرطة الساحل الغربي يأتي ضمن برنامج قيادة السلطة المحلية وخطة الرؤية الوطنية لتحسين خدمات الأمن وأقسام الشرطة.

وأكد حرص الدولة ممثلة بوزارة الداخلية على ايجاد المشاريع الهادفة لتطوير أداء منظومة خدمات أقسام الشرطة بما يليق بدورها في استتباب الأمن والاستقرار، والرفع من مستوى اليقظة والحس الأمني لحماية أمن المجتمع والممتلكات العامة والخاصة والحد من الجريمة قبل وقوعها.

وشدد وكيل أول المحافظة، على سرعة انجاز انشاء المبنى وفق المواصفات المعتمدة، منوها بمساهمة الشيخ مصلي أحمد العياني في التبرع بأرضية بناء القسم.

حضر وضع حجر الاساس مديرا المديرية وادارة أمن المديرية وأمين عام المجلس المحلي وعدد من القيادات.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة

سبأ :
دشنت التعبئة بمديرية وشحة محافظة حجة اليوم المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”.

وفي التدشين تطرق مدير المديرية عبدالقدوس الخاشب، إلى خطورة المرحلة وطبيعة الصراع العربي الصهيوني والجرائم الوحشية التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء في غزة ولبنان.

وأكد السير على درب الشهداء في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني الهمجي على لبنان وفلسطين واليمن ودور الجميع في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء.

وأشار إلى أهمية الانتصار للمستضعفين باعتبار ذلك مسؤولية دينية وأخلاقية وإنسانية واستجابة لأوامر الله وتلبية لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

فيما دعا نائب مسؤول التعبئة بمربع مديريات عاهم أحمد الغماري ومسؤول التعبئة بالمديرية سجاد الرخمي أبناء وشحة إلى الالتحاق في المرحلة الخامسة واكتساب المهارات العسكرية وتعزيز الهوية الإيمانية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

مقالات مشابهة

  • الشرطة تنشر تفاصيل قضية الصحفي ليث الجعار
  • شرطة مكة المكرمة تباشر ادعاء امرأة تعرضها لاعتداء وعنف أسري
  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • سيف بن زايد يؤكد التزام الإمارات بتعزيز التعاون الدولي لتحقيق الأمن المستدام
  • سيف بن زايد: الإمارات ملتزمة بتعزيز التعاون الدولي لتحقيق الأمن المستدام في مختلف أنحاء العالم
  • سيف بن زايد: التزام الإمارات راسخ بتحقيق الأمن المستدام في العالم
  • الشرطة الدنمركية تعتقل 3 أشخاص بعد انفجارين قرب السفارة الإسرائيلية
  • انفجار منزل متنقل يودي بحياة زوجين في ألمانيا
  • شرطة الدانمارك تحقق في انفجارين قرب سفارة إسرائيل