شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ولي العهد يستقبل رئيس وزراء اليابان في قصر السلام بجدة، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيسَ وزراء اليابان الدكتور فوميو كيشيدا، في قصر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ولي العهد يستقبل رئيس وزراء اليابان في قصر السلام بجدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ولي العهد يستقبل رئيس وزراء اليابان في قصر السلام بجدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيسَ وزراء اليابان الدكتور فوميو كيشيدا، في قصر السلام بجدة، ويقيم مراسم استقبال رسمية لدولته.

#صور_واس pic.twitter.com/g63Y9spFmy

— واس الأخبار الملكية (@spagov) July 16, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر

قدم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، السبت، واجب العزاء في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن صقر بن سلطان القاسمي.
وأعرب سموّه، خلال تقديم واجب العزاء في مجلس الشيخ فيصل بن سلطان القاسمي، في إمارة الشارقة، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد وذويه. داعياً الله العليّ القدير، أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء سموّ الشيخ عبدالله بن راشد المعلّا، نائب حاكم أم القيوين وعدد من الشيوخ.
وكان الشيخ خالد بن عبدالله القاسمي، رئيس هيئة الميناء والجمارك والمنطقة الحرة بالشارقة، والشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب صاحب السموّ حاكم الشارقة، والشيخ محمد بن حميد القاسمي رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بالشارقة، والشيخ ماجد بن سلطان القاسمي، رئيس دائرة الضواحي بالشارقة، قد أدوا صلاة الجنازة على جثمان المغفور له الشيخ سلطان بن صقر، في مسجد الملك فيصل، وتمت مواراة الجثمان في مقبرة الجبيل في الشارقة.
كما أدى الصلاة، الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سموّ الحاكم في مدينة خورفكان، والشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سموّ الحاكم في مدينة كلباء، والشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، والشيخ ماجد بن حمد القاسمي، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين وكبار الشخصيات وأعيان البلاد والوجهاء، وأعضاء المجلسين التنفيذي والاستشاري وجموع من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يستعرض مشاركته في المؤتمر الرابع لقمة وزراء الداخلية ومدراء الشرطة في الدول الاعضاء في الامم المتحدة بنيويورك
  • سعود بن صقر يعزّي بوفاة الشيخ سلطان بن صقر
  • البيت الأبيض: زيارة رئيس وزراء المجر لروسيا لن تخدم قضية السلام وتؤدي لنتائج عكسية على تعزيز سيادة أوكرانيا
  • رئيس وزراء المجر: مهمتمنا الأساسية هي إحلال السلام
  • أوروبا بحاجة قصوى للسلام.. رئيس وزراء المجر: زيارتي لروسيا لمعرفة الطريق الأقصر لنهاية الحرب
  • بوتين يستقبل رئيس وزراء المجر في الكرملين
  • وسط تحذيرات.. بوتين يستقبل رئيس وزراء المجر في الكرملين
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة الجديد
  • وزير الصناعة الإماراتي يبحث مع رئيس وزراء اليابان مستجدات الشراكة الاستراتيجية الشاملة
  • رئيس وزراء باكستان يحرج بوتين ويتجاهل مصافحته .. فيديو