يتوقف العمل بمنظومة الخبز التمويني لمدة 8 ساعات، اليوم الخميس 11 يناير 2024، وذلك في ضوء قيام شركات البطاقات الذكية بعمل صيانة دورية لرفع كفاءة الخوادم والحواسيب المستخدمة في منظومة الخبز البلدى المدعم. 

وظائف البريد المصري 2024.. إليك شروط التقديم والأوراق المطلوبة (900 فرصة عمل) "أفضل استثمار".. التموين: "لولا شهادات الـ27% لوصلت أسعار الذهب إلى 4 آلاف" (فيديو)

وكشفت التموين في بيان، أنه سيتم وقف العمل بمنظومة الخبز، اليوم (بدءًا من الساعة 9 مساءًا وحتى الساعة 5 فجرًا) وهى فترة عدم الصرف للمواطنين.

 

 

وقالت التموين، إنه سيتم العودة إلى العمل بشكل طبيعى كالمعتاد في تمام الساعة الـ5 فجرًا.

 

وفي سياق آخر، أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، عن ممارسة لتوريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من (أي منشأ) و/ أو 50 ألف طن سكر أبيض مستورد مكرر معبأ من أي منشا صالح للاستهلاك الآدمي لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية (الجهة المستلمة) فترات وصول من   29 فبراير حتى 15 مارس 2024    و / أو  وصول من 16  مارس إلى 31 مارس 2024  .

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المصري صالح القصب خدمة وقف العمل البريد المصري القابضة للصناعات الغذائية الخبز منظومة شركة السكر والصناعات التكاملية وظائف البريد المصري سعار الذهب البريد المصري 2024 القابضة للصناعات

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات

التقي اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، رؤساء الأحياء لمتابعة مستجدات العمل في عدد من ملفات النظافة، وإزالة الإشغالات داخل أحياء المحافظة، جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء عمرو فكري السكرتير المساعد، اللواء أيمن جمال الدين مساعد المحافظ، ورؤساء الأحياء بالمحافظة.

واستعرض محافظ بورسعيد مع رؤساء الأحياء مستجدات سير العمل بمنظومة النظافة، وإزالة الإشغالات داخل أحياء بورسعيد، موجها رؤساء الأحياء بمواصلة الحملات المكثفة لعودة الانضباط في الشارع البورسعيدي، و منع التعدي على حرم الطريق، وتحقيق أعلى درجة من الانضباط، كما وجه محافظ بورسعيد، بمواصلة وتكثيف الجهود في ملف النظافة، و المتابعة الميدانية للأعمال الجارية في هذا الملف، نظرٱ لأهميته في الحفاظ على بيئة صحية آمنة للمواطنين، والعمل علي إنهاء أي مظهر غير لائق يشوه الصورة الحضارية لبورسعيد.

مقالات مشابهة

  • احذرِ الشبورة.. بيان عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف مقررات التموين لأصحاب البطاقات عن شهر أكتوبر -فيديو
  • عاجل البنك المركزي يعطل العمل بالبنوك هذا اليوم
  • موعد تطبيق الدعم النقدي وسعر رغيف الخبز.. أهم 30 تصريحا لوزير التموين
  • وزير التموين: عدم توافر التكنولوجيا كان سببًا في التوجه العالمي للدعم العيني
  • وزير التموين: دعم المواطن مهمة أساسية للدولة
  • توضيح بشأن وجود أطنان من المواد الكيمائية شديدة الانفجار بالموانئ العراقية
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • أهالي مدينة المستقبل بالإسماعيلية يستنجدون بوزير التموين من سوء ونقص رغيف الخبز المدعم
  • قبل إيداع دفعة أكتوبر 2024.. توضيح مهم من “حساب المواطن” بشأن موعد انتهاء الدعم الإضافي 1446