خلال الساعات القليلة الماضية، سيطرت بعض الملفات والقضايا على اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتحديد «X» تويتر سابقًا، وأصبحت هي الأكثر تداولًا، من بينها القنوات الناقلة لمباريات كأس أمم أفريقيا، إلى جانب بعض المخاوف من تقلبات الطقس وتحذيرات الأرصاد الجوية، وغيرها.

القنوات الناقلة لكأس أمم أفريقيا

«القنوات الناقلة لأمم أفريقيا».

. انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الماضية، بمعرفة القنوات الناقلة لبطولة كأس أمم أفريقيا، في ظل مشاركة منتخب مصر بالبطولة، إذ تنقل بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، بينما تعتزم بعض القنوات إذاعتها بشكل مجاني، ومنها القناة الجزائرية التي من المفترض أن تذيع عددًا من المباريات، بينها الأدوار الأولى والنهائي المقرر يوم 11 فبراير المقبل.

الأرصاد تحذر من طقس اليوم

«الأرصاد الجوية».. تتصدر أيضًا الأرصاد الجوية تريندات موقع التغريدات القصيرة x، وذلك في ظل التقلبات المناخية التي شهدتها البلاد والعالم في الأيام المنقضية، إذ أكدت هيئة الأرصاد، أن الطقس سيكون مائلًا للبرودة خلال فترة النهار، على أن يكون شديد البرودة ليلًا.

احتفال بنهاية الأسبوع 

«النهاردة الخميس».. من التريندات الطريفة التي أخذت حيزًا كبيرًا بين تغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يحتفل عديد من الموظفين باقتراب عطلة نهاية الأسبوع، باعتبارهم يقضون يوم العمل الأخير في الأسبوع، قبل بدء الإجازة يومي الجمعة والسبت.

سيميوني الجريح يتصدر تويتر

«سيميوني».. يأتي دييجو سيميوني على رأس التريندات التي تداولت بقوة، بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها فريقه أتلتيكو مدريد، تحت قيادته، بخماسية من الجار اللدود ريال مدريد، إذ انتهت المباراة بخماسية مقابل 3 أهداف للروخي بلانكوس.

نونيز نجم مباراة ليفربول 

«داروين نونيز».. في غياب محمد صلاح عن ليفربول، بسبب كأس أمم أفريقيا، تألق داروين نونيز بشكل كبير، في المباراة التي جمعت فريقيه فولهام، في نصف نهائي كأس الرابطة، رغم كونه لم يسجل أي أهداف، في ثنائية الريدز، لكنه كان رجل المباراة بالنسبة للجماهير، التي كالت المديح بالأداء الذي قدمه مع الفريق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منتخب مصر الأرصاد الجوية تريند x كأس أمم أفريقيا القنوات الناقلة کأس أمم أفریقیا الأرصاد الجویة

إقرأ أيضاً:

ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟

يبحث عدد كبير من محبي مشاهدة نسور قرطاج عن القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء اليوم الأحد الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري، ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويحتضن ملعب "بن محمد العبدي"، هذه المواجهة التي ستجمع بين منتخبي تونس وجامبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

الزمالك نادي كبير على مستوى العالم.. مدرب منتخب إسبانيا يعلق على مفاوضات راموس (خاص) نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم إفريقيا

سيتم نقل وإذاعة مباراة تونس ضد جامبيا مساء اليوم الأحد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD.

التردد: 11054.

الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

معدل الترميز: 27500.

جودة العرض: HD.

مقالات مشابهة

  • ما هي القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد جامبيا اليوم الأحد؟
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب تونس ومنتخب جامبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب الكاميرون ومنتخب ناميبيا اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب نيجيريا ومنتخب بنين اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب مصر ومنتخب الرأس الأخضر اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2025
  • موعد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون اليوم.. القنوات الناقلة لكأس الأمم الأفريقية 2024
  • موعد مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا .. والقنوات الناقلة