أجرى عبدالحليم علام، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم، جولة تفقدية لغرف واستراحات المحامين بمجمع محاكم الأقصر، واستمع خلالها لشكاوى المحامين، ووعدهم بتذليل كافة العقبات التي تواجههم، وتقديم الخدمات النقابية التي تليق بهم.

وأكد عبدالحليم علام، أنه يتواصل مع نقيب الأقصر، الأستاذ الدوشي شاكر، بشأن الانتهاء من التراخيص الخاصة بنادي محامي الأقصر للبدء في الإنشاءات.

وشدد نقيب المحامين، خلال حديثه باستراحة المحامين بمجمع محاكم الأقصر، على أنه جاء لخدمة المحامين، والحفاظ على أموالهم، وتنمية موارد النقابة العامة.

نقابة المحامين 

ولفت عبدالحليم علام، إلى أنه سيظل يعمل من أجل المحامين والمحاماة حتى آخر ثانية في عمر هذا المجلس، مؤكدًا أنه يتعرض لمحاولة لإفشاله داخل نقابة المحامين، برغم الإنجازات التي تحققت خلال فترة زمنية وجيزة.

 وكان قد افتتح نادي المحامين بقفط، في محافظة قنا أمس، مؤكدا أن النقابة تسعى لإنشاء أندية تليق بالمحامين على مستوى الجمهورية، كانت على رأس أولوياتهم، ونجاحهم في تطوير وإنشاء أندية تليق بالمحامين، مؤكدًا أنه ماضٍ في خدمة وتطوير وتنمية الأصول العقارية للنقابة، بما يصب في مصلحة المحامين. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المحامين

إقرأ أيضاً:

نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين خطابا لسيادة  اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، للمطالبة باستثناء العيادات البيطرية و مراكز بيع وتداول الأدوية البيطرية بذات الضوابط السارية بشأن الصيدليات وذلك مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.


وجاء نص الخطاب كالتالي:

تثمن النقابة العامة للأطباء البيطريين كافة الجهود الكبيرة المبذولة من سيادتكم في سبيل تحقيق أهداف الدولة متمثلة في التنمية المستدامة وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة، وبمناسبة صدور البيان الصادر عن وزارة التنمية المحلية اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ) والتي أعلنت عن المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية على مستوي الجمهورية خلال الفترة من أول يوليو 2024 حتي 26 سبتمبر 2024.

والذي نص في الفقرة خامسا علي : استثناء من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها تستثنى محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأقران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

لذا نأمل من سيادتكم التكرم بإصدار كريم توجيهاتكم لمعاملة العيادات البيطرية و مراكز بيع وتداول الأدوية البيطرية بذات الضوابط السارية بشأن الصيدليات وذلك مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • صدور “عبور للقلب” لإيمان الرفاعي
  • وزير العدل يشيد بجهود اللجنة التنسيقية المشتركة بين الوزارة ونقابة المحامين
  • القاضي زيدان و نقيب المحامين يبحثان تعزيز التعاون بين القضاء والنقابة
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” يقود مبادرات التمكين الاقتصادي للمرأة في النصف الأول من 2024
  • «محاكم دبي» ترصد 61 مخالفة لمكاتب الخبراء 2023
  • نقيب السياحيين: نطالب الحكومة المرتقبة بتحويل الشقق المغلقة لوحدات فندقية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع حقوق الإسكندرية
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية.. ويلتقي المحامي العام الأول
  • نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة الإسكندرية
  • نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق