بوابة الفجر:
2024-07-10@06:23:24 GMT

تفاصيل شخصية عفاف شعيب في مسلسل " محارب "

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

تشارك الفنانة عفاف شعيب، حاليًا في مسلسل “محارب” مع النجم حسن الرداد، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وتجسد خلاله دور والدة حسن الرداد ضمن أحداث العمل. 

أحداث مسلسل محارب 

 

يدور مسلسل “ محارب”  في إطار اجتماعي شعبي، ويجسد حسن الرداد دور سائق الميكروباص يدعى “عزيز محارب” من أصل صعيدي، ويدخل في العديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، بينما يلعب الفنان أحمد زاهر دور محامي ضمن أحداث العمل.

نجوم مسلسل محارب

 

مسلسل “ محارب ”  مكون من 30 حلقة، يشارك في بطولته كل من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ملك أحمد زاهر، ومحمود ياسين جونيور، فيما تظهر عفاف شعيب ضيف شرف، والعمل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

آخر أعمال عفاف شعيب 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب هو مسلسل زي القمر، حيث شاركت في حكاية واحد في المية، وكانت من بطولة صابرين، عفاف شعيب، الفنانا مدحت صالح، والعمل من تأليف نداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق.

 

وتدور أحداث مسلسل “واحد في المية” حول مرض جيني يصيب الإنسان ويضعف بصره إلى أن يفقده، ومن خلال المسلسل نتعرف على مشاكل هؤلاء الأشخاص فـ "أمل" كانت ترى في السابق لكن الآن خسرت نظرها، لذا لا يتم معاملتها مثل الشخص المولود مكفوف من البداية، لا تجد فرص عمل مناسبة ودائما تسعى للحصول على وظيفة.

 

كما شاركت عفاف شعيب في حكاية مريم، التي جاءت ضمن حكايات مسلسل زي القمر 2، وعُرضت في 2021، وشارك في بطولة العمل رشا مهدي، سلوى عثمان، إسلام حافظ، والطفلة ريم عبدالقادر، وكانت الحكاية من تأليف أحمد أنور وأحمد عبدالجواد وإخراج معتز حسام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محارب الفنانة عفاف شعيب حسن الرداد رمضان 2024 أحمد زاهر عفاف شعيب مسلسل محارب حسن الرداد عفاف شعیب

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى.. اللعب مع العيال يحافظ على التصنيف الثاني بهذا الرقم «صور»

فيلم اللعب مع العيال .. يواصل فيلم اللعب مع العيال من بطولة النجم محمد إمام منافسة أفلام عيد الأضحى لعام 2024 بين باقة كبيرة من الأعمال السينمائية، محافظا على المركز الثاني منذ طرحه في السينما حتى الوقت الراهن.

إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وحقق فيلم اللعب مع العيال في شباك التذاكر أمس الإثنين أكثر من 531 ألف جنيها خلال الساعات القليلة الماضية، ليصل الإجمالي إلى أكثر من 35 مليون جنيها منذ انطلاقه.

فيلم اللعب مع العيالتفاصيل فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم «اللعب مع العيال» في إطار كوميدي حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال.

إيرادات فيلم اللعب مع العيالأبطال فيلم اللعب مع العيال

يضم فيلم اللعب مع العيال في بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

بوسترات فيلم اللعب مع العيالأبرز أماكن تصوير فيلم «اللعب مع العيال»

تم تصوير فيلم «اللعب مع العيال» في أكثر من محافظة، من بينها: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، مما جعل الجمهور راغبًا في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الفيلم.

تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال

يجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

اقرأ أيضاًإيرادات فيلم اللعب مع العيال ثاني أيام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل البرومو التشويقي لـ فيلم اللعب مع العيال (فيديو)

بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما

مقالات مشابهة

  • تفاصيل دور أحمد داود في "مسلسل كل سنة مرة "
  • ليلى عز العرب : "سامنتا" عفريت يطاردني والناس عرفتني بأم "أحمد حلمي"
  • نيللي كريم تكشف تفاصيل جديدة عن أحدث أعمالها "هابي بيرزداي"
  • أفلام عيد الأضحى.. اللعب مع العيال يحافظ على التصنيف الثاني بهذا الرقم «صور»
  • عماد زيادة:"محمد سامي له فضل كبير في مشواري الفني.. ولن أقبل دخول ابنتي عالم التمثيل"
  • خالد النبوي.. مسؤول في البورصة
  • إطلالة مبهجة لـ حسن الرداد بشوارع إيطاليا
  • أمير كرارة يستعيد ذكريات شخصية “المنسي” في ذكرى رحيله
  • منة فضالي تشبة زهرة بلو ستار في شوارع تركيا
  • خاص| مجدي بدر يكشف شخصيته في مسلسل "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس