شفق نيوز/ باشرت دائرة صيانة الطرق في دهوك، يوم الخميس، بإزالة الثلوج التي تراكمت بكثافة فوق الطرق وعرقلة حركة السير.

وقال مسؤول إعلام الدائرة كمال محمد، لوكالة شفق نيوز، إن "فرقة إزالة الثلوج قامت بتنظيف الطرق الرئيسية والأزقة في ناحية كاني ماصي بعد تساقط كميات كبيرة من الثلوج في المنطقة".

وبين أن "سمك الثلوج وصل إلى أكثر من 10 سنتيمترات"، متوقعاً أن تشهد المنطقة تساقط كميات كبيرة أخرى من الثلوج خلال اليومين المقبلين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي دهوك قطع الطرق تراكم الثلوج

إقرأ أيضاً:

عاجل | غدًا.. إغلاق طريق «الرياض» من تقاطع أبو حدرية حتى «الظهران – الجبيل»

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن تنفيذ أعمال الصيانة والتطوير لطريق الرياض، من تقاطع طريق أبو حدرية.
وأشارت إلى استكمال أعمال صيانة طريق الرياض وحتى طريق الظهران الجبيل، على الطريق الرئيسي باتجاه الدمام بطول 5 كم.إغلاق جزئي للطريقوأوضحت أن العمل سيكون بإغلاق جزئي للطريق، وإغلاق المخارج والمداخل على الطريق حسب حاجة العمل، وذلك لتحقيق مستهدفات رفع كفاءة الطرق، والارتقاء بالخدمات المقدمة وجودتها.
أخبار متعلقة "مركزي القطيف" يضبط صرف الأدوية المقيدة عبر منصات رقمية مبتكرةبينها "التغذية الذكية".. أبرز المشاريع المشاركة في "بصمات الإثرائي" بالأحساءوقالت، إن الأعمال ستستغرق 28 يومًا، ابتداءً من يوم غدٍ الجمعة 13-01 -1446هـ الموافق 19 يوليو 2024م، مشيرةً إلى سعيها لتحقيق الأهداف والاستراتيجية لتحسين جودة الحياة.صيانة الطرق في الشرقيةويأتي هذا بما يتماشى مع متطلبات التنمية، وفق استراتيجية ونظام محدد لإدارة وصيانة الطرق، وإطار يراعي أنظمة السلامة المرورية، ويحقق أعلى معايير الجودة وخطط الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان.
ودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال التطوير، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • بالصور .. تساقط كثيف للثلوج في ذمار
  • القوات الحكومية تعلن ضبط ثلاث عصابات لتهريب المخدرات على خط العبر الدولي
  • نقص مياه الري يهدد ببوار الأراضي الزراعية بأبو المطامير
  • عاجل | غدًا.. إغلاق طريق «الرياض» من تقاطع أبو حدرية حتى «الظهران – الجبيل»
  • ضبط ألمانى يهرب كميات كبيرة من اجهزة المحمول بمطار برج العرب بالإسكندرية
  • دائرة الطرق والجسور في ميسان تستجيب لمناشدة عبر السومرية بشأن جسر ابو سبع
  • شرطة الخبر تباشر حادثة وفاة شخص تعرض للصدم .. فيديو
  • شعبة الدواء: نستورد 90% من أدوية الأورام.. وجار الإفراج الجمركي عن كميات كبيرة منها
  • تساقط الثلوج يثير الدهشة بهذه المنطقة اليمنية
  • اعتقال تاجري مخدرات بحوزتهما كميات كبيرة من الكريستال بكركوك بعد مطاردة مسلحة (فيديو)