شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن النعامة العثور على الشخص المفقود متوفى بمنطقة الكنز ببلدية مغرار ، تم، اليوم الأحد، العثور على جثة الشخص المفقود بأعلى سفح جبل مكثر ببلدية مغرار، حسب ما جاء في بيان الحماية المدنية.وشارك في عملية البحث .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النعامة.

. العثور على الشخص المفقود متوفى بمنطقة الكنز ببلدية مغرار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النعامة.. العثور على الشخص المفقود متوفى بمنطقة...

تم، اليوم الأحد، العثور على جثة الشخص المفقود بأعلى سفح جبل مكثر ببلدية مغرار، حسب ما جاء في بيان الحماية المدنية.

وشارك في عملية البحث عن هذا المفقود 41 عون بمختلف الرتب والوظائف بقيادة مدير الحماية المدنية لولاية النعامة.

ليتم إنزاله من أعلى سفح جبل مكثر لضحية المفقود،ـ وبعد عملية سير على الأقدام وحمل بالأيادي دامت أكثر من 4 ساعات بين ذهاب وإياب.

للإشارة الضحية تم نقلها من طرف مصالح الحماية المدنية نحو مصلحة حفظ الجثث بالمستشفي المدني بعين الصفراء.

النعامة.. العثور على الشخص المفقود متوفى بمنطقة الكنز ببلدية مغرار  النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

آخر خسوف للقمر في 2024.. كيف يؤثر على حظوظ الأبراج الفلكية؟

العالم على موعد مع خسوف جزئي للقمر في 18 سبتمبر 2024، الذي سيستمر لأكثر من 4 ساعات، فيما ينصح خبراء الفلك وعلم الأرقام بعدم البدء في مشاريع جديدة خلال هذه الفترة، مع التركيز على التأمل الذاتي خلال الخسوف من أجل النمو الشخصي، إذ يحمل هذا الحدث النادر رسائل معينة لكل برج، وفقًا لمجلة Times of India.

برج الحمل:

لا يحب مواليد برج الحمل الشعور بأنهم عالقون في مسار لم يعد يتماشى مع روحهم أو يبدو غير صحيح، وللتخلص من هذا الشعور، يُنصح بالجلوس في مكان هادئ والإجابة عن الأسئلة التي تدور في العقل ولا يوجد لها إجابات.

برج الثور:

يشعر مواليد برج الثور، بأنهم غير قادرين على الخوض في التحديات، سواء بالعمل أو غير ذلك، لذا يجب تجنب الدخول في معارك محسومة وغير رابحة.

برج الجوزاء:

تسيطر الأوهام على مواليد برج الجوزاء، خاصة على شكل حياتهم، وتمنعهم من الاستفادة بلحظاتهم السعيدة والاستمتاع بها، فقد يكون الشخص غارقًا في فكرة السنوات العشر القادمة، لدرجة فقدان الشعور بمحبة الآخرين، لذا ينصح بعدم التفكير في كل هذه الأمور.

برج السرطان:

ينصح مواليد برج السرطان بالتمسك بمواقفهم، وعدم الدخول في شجار مع الآخرين، إذا كان الشخص يستطيع الصمود بمفرده، وتجنب العواقب التي قد يتعرض لها.

برج الأسد:

يحمل الخسوف رسالة مهمة لمواليد لبرج الأسد، وهي أنه عندما تصبح الحياة أكثر مما يستطيع الشخص تحمله، يمكنه السماح لنفسه بالانسحاب إلى اللاوعي، أو الحديث إلى ذاته.

برج العذراء:

التواصل والصداقة من المفاهيم المهمة، في قاموس مواليد برج العذراء، إذ يمكن التواصل مع الأعداء، ولكن من الضروري وضع حدود بين العمل والأصدقاء، مع ضرورة اختيار الوقت المناسب للتعرف على بعض الوجوه الجديدة.

برج الميزان:

يصعب على مواليد برج الميزان تبرير وضع حياتهم المهنية في المقام الأول، لذا يعد خسوف القمر تذكير لهم بأن القرارات الكبيرة، لا يجب اتخاذها دفعة واحدة. 

برج الجدي:

من الصعب على مواليد برج الجدي، التخلي عن بعض الجوانب التي تعيق قدراتهم على إعطاء واستقبال الحب، لذا يحتاجون أحيانًا إلى التركيز على الماضي، والتفكير في كيفية منع التوقعات القاسية المحتملة من تلقي الحب.

برج القوس:

هناك صعوبات تمنع مواليد برج القوس عن الاستمتاع بحياتهم، ولكن قريبًا ستتغير الأمور، لذا يجب التحلي بالصبر والاستعداد للتخلي عن الممتلكات المادية.

برج الدلو:

تنصح الدورة القمرية مواليد برج الدلو، بالتفكير جيدًا في الأمور، والاستماع إلى رأي الآخرين قبل اتخاذ أي قرارات.

برج الحوت:

تفكير مواليد برج الحوت في مشاكل الرأسمالية، ليس إلا طريقة سطحية للتعبير عن الإرهاق وعدم الألفة، لذا تنصح دورة القمر التفكير في الإبداع بدلًا من أي شيء آخر.

مقالات مشابهة

  • ترامب: طلبت من بايدن زيادة عدد فريق الحماية الخاص بي
  • آخر خسوف للقمر في 2024.. كيف يؤثر على حظوظ الأبراج الفلكية؟
  • بعد اختفائه عدة أيام.. العثور على جثمان شاب مدفون تحت الرمل فى الأقصر
  • اجتماع طارئ للجنة الفنية العليا للأزمات بشأن آخر مستجدات تقلبات المناخ ومراقبة السدود ببلدية زليتن
  • الحماية المدنية بالجيزة تسيطر على حريق بـ شارع الهرم
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف حقيقة "الكنز".. ويحدث عن إيقاف قيد جديد
  • المرأة الجديدة تناقش سياسات الحماية من العنف بين قانون العمل واتفاقية 190
  • من هو الشخص الذي أثار غضب الشارع اليمني على الفنان الكبير ”أيوب طارش” وما علاقة المليشيات؟
  • عشية الاحتفال بالمولد النبوي.. الحماية المدنية تُحذر من المفرقعات
  • عشية الإحتفال بالمولد النبوي.. الحماية تُحذر من المفرقعات