الفن واهله، ميريهان حسين تخطف الأنظار بكاش مايوه،وشاركت الفنانة ميريهان حسين متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ميريهان حسين تخطف الأنظار بكاش مايوه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ميريهان حسين تخطف الأنظار بكاش مايوه

وشاركت الفنانة ميريهان حسين متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

شاهد.. إطلالة الفنانة ميريهان حسين 

وظهرت الفنانة ميريهان حسين بإطلالة صيفية مرتدية كاش مايوه أسود ومن الناحية الجمالية واضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة، وظهرت وهي على  شاطيء البحر ".

ميريهان حسين  أخر أعمال الفنانة ميرهان حسين  

وفي سياق متصل يذكر ان اخر أعمال الفنانه ميريهان حسين فيلم" اتنين للإيجار " هو فيلم كوميدي يكون بطولة كل من:الفنان بيومي فؤاد، والفنان محمد ثروت، والفنان محمد لطفي، والفنانة ناهد السباعي، والفنانة ميرهان حسين، والفنانة إيمان السيد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان ناجي سعد، والفنانة سلوى عثمان، والفنانة ليلى عز العرب، والفنانة إيناس مكي، والفنان وائل ترك، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج شادي علي وتأليف اسماء غازي وإنتاج الشركة العربية.

تدور أحداث العمل حول العاطلان صفيحة وحمادة عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهم للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

تفاصيل مسرحية" مبروك جالك ولد  

هي مسرحية من المقرر عرضها في الرياض علي مسرح محمد العلي من يوم 1 فبراير حتي يوم 5 فبراير، وتكون بطولة كل من: الفنانة ميريهان حسين، والفنان أحمد فهمي، ولفنانة أيتن عامر، والفنان سامي مغاوري، والفنان مصطفى أبو سريع، والفنانة بدرية طلبة، والفنان محمد محمود، والفنان محمود الليثي، والفنانة أسما إبراهيم، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج بتول عرفة وتأليف هاتي الطمباري.

وتدور حول عائلة مكونة من أربعة أزواج يجدون طفلًا رضيعًا أمام باب الفيلا، ومعه رسالة موجهة لوالده بصفته رجلًا من العائلة ليبدأ الصراع بين الزوجات وأزواجهن من خلال مجموعة من المواقف الكوميدية لجلسات التحقيق التي تحاول كل زوجة من خلالها إثبات التهمة على زوجها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)

تألقت الفنانة غادة عبد الرازق، في عرض أزياء العلامة التجارية «ميسيكا»، الذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، حيث خطفت الأنظار، بإطلالتها المميزة من جورجينا رودريجيز، صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

نشرت غادة عبد الرازق، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، مجموعة صور من العرض، والذي ضم العديد من المشاهير، وظهرت مرتدية فستان من خامة الجينز مكون من قطعتين من تصميم زينة زكي، يصل سعره إلى 30 ألف جنيه مصري، وعلقت: «قضيت وقتًا رائعًا في عرض ميسيكا الليلة الماضية، تهانينا على هذا الحدث المذهل».

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

آخر أعمال غادة عبد الرازق

ونافست غادة عبد الرازق، في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقي نجاحا كبيرا أثناء عرضه على قنوات cbc.

مسلسل صيد العقارب، من تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مي القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فني مصطفى الغزولى، وبرديوسر محمد سليمان.

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك

أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»

منهم غادة عبد الرازق.. أبرز المكرمين في الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي

مقالات مشابهة

  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • أحدث صيحات فساتين زفاف 2025.. «تصاميم تخطف الأنظار ليومك الكبير»
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • غادة عبد الرازق تخطف التريند من جورجينا في عرض أزياء ميسيكا (صور)
  • شرطية كولومبية تخطف الأنظار لجمالها الأخاذ .. فيديو
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • هاجر الشرنوبي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)
  • آخرهن رانيا فريد شوقي.. فنانات حاصرتهن شائعة الاعتزال