جريدة زمان التركية:
2024-09-30@17:00:35 GMT

تركيا تعلن القبض على 10 مطلوبين أجانب

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أنقرة (زمان التركية) – أعلن وزير الداخلية التركي، علي يرليكايا، اعتقال 10 مشتبه بهم أجانب مطلوبين من قبل الإنتربول بموجب نشرة حمراء في 6 دول.

وتستمر جهود وزير الداخلية يرلي كايا ضد أباطرة المخدرات وأفراد العصابات الذين استقروا في تركيا، وهو ما لم يكن عليه الوضع خلال ولاية الوزير السابق سليمان صويلو.

وأوضح الوزير في تغريدة على منصة X، أنه تم القبض في تركيا على 10 مشتبه بهم مطلوبين من قبل الإنتربول بموجب نشرة حمراء في 6 دول.

وذكر يرليكايا أن المطلوبين هم تايغو ليو مطلوب بتهمة احتيال في سويسرا، باريا قاسمي، مطلوب بتهمة احتيال في إيران، أوميد ألاغي، مطلوب بتهمة غسل أموال في إيران، رضا فخر عطار، مطلوب بتهمة احتيال في إيران، إدريس مرادي، مطلوب بتهمة احتيال في إيران، غوني تاي يونغ سونغ، مطلوب بتهمة القمار في كوريا، وعلي أبويغ، مطلوب لتهريب المهاجرين في سوريا، وشين آن، مطلوب لتهريب المهاجرين في الصين.

Tags: إيرانالانتربولالصينتركياجريمةمخدرات

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: إيران الانتربول الصين تركيا جريمة مخدرات فی إیران

إقرأ أيضاً:

كيف تصدت تعز لتهريب الأدوية والمخدرات: إحصائيات ؟؟

يمانيون../
نجحت وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز خلال شهر صفر من العام الهجري 1445 في إحباط العديد من عمليات التهريب، مما يعكس جهودها المستمرة في تعزيز الأمن الاقتصادي.

كشفت إحصائية صادرة عن الوحدة، أنها قامت بتنفيذ 1124 دورية ومهمة مختلفة على مدار الشهر، مما أسفر عن ضبط كميات كبيرة من البضائع الممنوعة والمهربة، بما في ذلك الأدوية والمبيدات الزراعية التي انتهت صلاحيتها.

أظهرت الإحصائية أنه تم ضبط نحو 1287 باكت و45376 شريطاً و4 شدات، بالإضافة إلى 1029 علبة و1894 فيالة و24879 أمبولة و3315 حقنة من الأدوية المهربة والمنتهية الصلاحية، بالإضافة إلى 164 مغلفاً و146 علبة تحتوي على مستلزمات طبية غير مصرح بها.

وفيما يتعلق بالمبيدات الزراعية، تم ضبط 1134 علبة و3 كراتين و110 مغلف و125 حقنة، بالإضافة إلى 3 أكياس سماد و92 كيس بذور. كما قامت الوحدة بضبط 20360 كيساً من التبغ المحظور.

وبالإضافة إلى ذلك، تمكنت الوحدة من ضبط 121 وسيلة نقل تحمل مواد غذائية مهربة، و10 وسائل نقل تحمل بضائع مقاطعة، و27 وسيلة نقل تنقل أجهزة الكترونية مختلفة، و35 وسيلة تحمل سجائر مهربة. كما شملت العمليات ضبط 260 وسيلة نقل غير مرسمة.

وفي جانب مكافحة العملة المزيفة، تم ضبط مليون وثلاثمائة وستة عشر ألف ريال من العملة المزيفة فئة الألف ريال بترميز “د”، وثلاثة عشر مليوناً وسبعة وسبعين ألفاً ومائتين ريال من العملة غير القانونية التي طبعها العدوان للإضرار بالاقتصاد الوطني.

تستمر وحدة مكافحة التهريب في محافظة تعز في جهودها الحثيثة لحماية الاقتصاد المحلي وتعزيز السلامة العامة من خلال إحباط عمليات التهريب المختلفة.

مقالات مشابهة

  • ضبط مركبات معدّة لتهريب الوقود في منفذ رأس اجدير
  • المركزي يدعو لعدم التجاوب مع أي محاولات احتيال تستخدم اسمه
  • بالتعاون مع النيابة، أجهزة الأمن في تعز تضبط مصنعًا للخمور وتعتقل تاجرًا مطلوبًا
  • في مناطق مختلفة.. إحباط 3 عمليات لتهريب المخدرات
  • زيادة عمليات احتيال OTP.. كيفية حماية نفسك من ارتفاع الاحتيال المالي
  • كيف تصدت تعز لتهريب الأدوية والمخدرات: إحصائيات ؟؟
  • بعد اغتيال نصرالله.. إيران تعلن الحداد 5 أيام
  • تركيا.. محامية القاصرات المتهمات بالإرهاب: الحكومة لا تتسامح مع نجاح أطفال سجن آباء ظلما
  • القضاء التونسي يفتح تحقيقا ضد وزير الخارجية السابق بتهمة التآمر
  • عاجل: إيران تعلن مقتل حسن نصرالله ”كل قائد يستشهد سيكون له بديل”