الشارقة: «الخليج»
أعلنت جائزة الشارقة للتّفوق والتّميز التربوي أسماء الفائزين في الدّورة 29، وهنّأت أبطال التّميّز والإبداع والابتكار، الذين أثبتوا استحقاقهم لهذا التّكريم في مشوار تنافس كبير، حيث شهدت هذه الدّورة إقبالاً كبيراً، فقد بلغ عدد المشاركين في فئات الجائزة 1151مشاركاً، بينما بلغ عدد المشاركين في فئات الجائزة بعد الفرز الأولي 486 مشاركاً، وفاز منهم 41 مشاركاً، ونرتقب معاً بطل التّميز في الجائزة الاستثنائية جائزة جوهرة اللّغة العربيّة التي سيعلن عنها قريباً.


وقد جاءت المشاركات في 3 محاور رئيسة هي: فئة الأفراد المتميزين وضمّت (فئة المعلم المتميز وفئة القائد التربوي المتميز، وفئة الطالب المتميز وفئة الوظائف الداعمة المتميزة وفئة ولي الأمر المتميز)، وفئة المؤسسات المتميزة وضمت: (فئة الحضانات المتميزة وفئة المدرسة المتميزة وفئة المؤسسات والشراكات الداعمة للتعليم)، وفئة فرق العمل المتميزة وضمّت (فئة فرق العمل المؤسسية المتميزة وفئة مجلس الطلبة المتميز وفئة فرق العمل المشتركة وفئة مجلس أولياء الأمور المتميز).
وأعرب علي الحوسني - مدير هيئة الشارقة للتعليم الخاص عن فخره واعتزازه بالفائزين، وبمستوى المشاركات المتميزة في جميع فئات الجائزة، هذا التميّز الذي يبرهن على أنّ الجائزة تسير في خطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها في نشر وتمكين الميدان التربويّ من التميّز والتّفوق والإبداع.
وثمّن الحوسني الجهود كافة التي ساندت هؤلاء المتميزين لتحقيق الإنجازات والمبتكرات التي ستنعكس حتماً على مجتمع يؤمن بالتميّز، ويسعى إليه، ويشجّعه، ويسخر كافة الإمكانات لتهيئة وتعزيز بيئة مبدعة تنطلق من التعليم لصنع التميّز في المجالات كافة، والوصول إلى الغايات المنشودة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشارقة

إقرأ أيضاً:

«موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية

الشارقة: «الخليج»
اجتمع عبدالله إبراهيم الزعابي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، مع مديري الإدارات والخبراء في الدائرة، بحضور ماجد حمد المري، مدير الدائرة، وذلك لاستعراض أبرز الإنجازات ومناقشة الخطط المستقبلية التي تتماشى مع الرؤية الاستراتيجية للدائرة، ودورها في تحقيق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، والمجلس التنفيذي للإمارة.
واستهل الزعابي الاجتماع بالترحيب بالحضور، مشيداً بالجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارات المختلفة لتحقيق الإنجازات وتطوير العمل، وأوضح أن هذه الجهود تمثل امتداداً لمسيرة النجاحات التي حققتها الدائرة، مؤكداً أهمية مواصلة الجهود لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.
كما أوضح أهمية تعزيز بيئة العمل ودعم التكامل بين الإدارات لضمان تقديم أفضل الخدمات الحكومية، وعبّر عن تقديره لجهود فرق العمل ودورهم في دعم مسيرة التنمية والتطوير.
وفي ختام الاجتماع، قام الزعابي بتكريم الموظفين المتميزين، تقديراً لإسهاماتهم في تحقيق الأداء المتميز، مؤكداً الحرص على تعزيز ثقافة التميز وبناء بيئة عمل إيجابية تشجع على التطوير المستمر وتلهم جميع الموظفين لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.

مقالات مشابهة

  • مشروع المستودع البحثي العُماني "شعاع" يفوز بجائزة الشارقة للأدب المكتبي
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • الشارقة للتمكين الاجتماعي يشارك في مؤتمر القمة المعني بالمستقبل في نيويورك 2024
  • المعرض الموسمي.. الرياض تتباهي بإنتاجها المتميز من التمور
  • وزارة العمل والتأهيل تشارك في ملتقى قادة التميّز بإسطنبول لمناقشة التحول الرقمي والابتكار المؤسسي
  • «الثقافة» تعلن فتح باب التقديم لجائزة المبدع الصغير
  • غداً فتح باب التقديم للدورة الخامسة من «جائزة الدولة للمبدع الصغير»
  • "المشاط" تشهد أعمال لجنة اختيار الفائزين في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية بدورتها الثالثة
  • «موارد الشارقة» تستعرض الإنجازات والخطط المستقبلية
  • تاك تاك تاك (في التَّذكُر والتَّذكير)