تركيا الآن:
2024-07-06@13:38:31 GMT

أغلى وأرخص تذكرة طيران تركية في عام 2023

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

تميزت شركات الطيران التركية في عام 2023 بتقديم تشكيلة متنوعة من التذاكر الجوية بأسعار متفاوتة، حيث تم بيع أغلى تذكرة طيران بسعر لافت قدره 156,532 ليرة تركية لرحلة ذهاب وإياب بين مدينة إسطنبول ومدينة نيويورك. هذا السعر الفاخر جاء مع عروض فاخرة وخدمات راقية تميزت بها هذه الرحلة.

من ناحية أخرى، تم بيع أرخص تذكرة طيران بسعر مناسب للغاية وقدره 249 ليرة تركية، لرحلة بين مدينتي إزمير وطرابزون.

هذه الفرصة الميسرة تتيح للمسافرين الاستمتاع بالسفر بتكاليف ميسورة واقتصادية، مما يسهم في تعزيز السفر المحلي وجعله متاحًا للعديد من الأشخاص.

تعكس هذه الفروقات الكبيرة في أسعار التذاكر التنوع الكبير في خيارات السفر المتاحة للمسافرين في تركيا وتلبية احتياجاتهم المتنوعة وميزانياتهم المختلفة.

 

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تذكرة طيران تركيا الان

إقرأ أيضاً:

فاتورة بـ23 مليون ليرة.. ما قصّتها؟

اشتكى مواطنون مؤخراً من عدم وجود أي تحسينات على التغطية المالية للضمان الإجتماعي لقاء "فواتير الأدوية". أحد المواطنين قال لـ"لبنان24" إنّه تقدم بفاتورة دوائية للضمان بقيمة 23 مليون ليرة لبنانية، إلا أنّ الضمان الإجتماعي أمّن تغطية مالية بقيمة 600 ألف ليرة لبنانية فقط. بدوره، قال مصدرٌ في لجنة الصحّة النيابية لـ"لبنان24" إنَّ العمل جارٍ على تحسين واقع الضمان بشكل تدريجي، مشيراً إلى أن المسائل المرتبطة بالأدوية وغيرها هي قيد متابعة من الضمان، وتابع: "التعاون مستمر وقائم بين اللجنة والضمان للوصول إلى تغطيات جيدة، وهذا الأمرُ حصل على صعيد العمليات الجراحية". وسبق أن نشر "لبنان24" قبل أيام خبراً قال فيه إنّ التغطية الاستشفائية للمضمونين ما زالت حتى الآن 30%، مشيرة إلى أنَّ هناك مساعٍ لرفع هذه النسبة تدريجياً في حال تعزّز الوضع المالي لـ"الضمان"، وهذا ما يتمّ العمل عليه حالياً. وأشارت المصادر إلى أنَّ ما تم إعلانه مؤخراً عن رفع التغطية المالية لأكثر من 200 عملية طبية بنسبة 90% قد دخل حيز التنفيذ، مؤكداً أنَّ هذا الأمر يسري على كافة المستشفيات الحكومية والخاصة. المصدر: خاص "لبنان 24"

مقالات مشابهة

  • امرأة تركية تقوم بتخريب وتكسير محل لرجل سوري.. فيديو
  • لقاء المهرجانات ومسرحية «تذكرة مغترب» في اليوم الثاني من ملتقى الدمام المسرحي للمونودراما والديودراما
  • اسطنبول بالصدارة.. 36 ولاية تركية ترفع حجم صادراتها إلى الخارج خلال 2024
  • 100 ألف دولار لليلة واحدة؟ إليكم بعض أغلى غرف الفنادق الفاخرة في دبي
  • ارتفاع جديد في أسعار المحروقات.. ماذا عن الغاز؟
  • المديرية العامة للأمن الوطني تدعو الأنصار إلى احترام الإجراءات
  • السعودية تحصل على ترخيص تصنيع مسيرات تركية محليا
  • السعودية تبرم 3 اتفاقيات دفاعية مع شركات تركية
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • فاتورة بـ23 مليون ليرة.. ما قصّتها؟