شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن غرفة تجارة عدن تحذر من انهيار اكبر للوضع في عدن، ونقلت وسائل اعلام عن ابوبكر باعبيد مدير عام الغرفة التجارية بمحافظة عدن انه لاتوجد دولة او حكومة تقوم بمتابعة انهيار أسعار الصرف في المحافظات .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غرفة تجارة عدن تحذر من انهيار اكبر للوضع في عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غرفة تجارة عدن تحذر من انهيار اكبر للوضع في عدن

ونقلت وسائل اعلام عن ابوبكر باعبيد مدير عام الغرفة التجارية بمحافظة عدن انه لاتوجد دولة او حكومة تقوم بمتابعة انهيار أسعار الصرف في المحافظات المحتلة.

واضاف: ان أسعار المواد الغذائية تواصل الارتفاع وسط غياب تام لما لحكومة الاحتلال وان الوضع في عدن التي تسيطر عليها مليشيا الاحتلال يفتقر الى ابسط مقومات الدولة محذرا من قدوم عملية انهيار اكبر مما هي حاصلة اليوم .

وأشار الى ان الغرفة التجارية غير قادرة على ضبط الأمور على كافة الأصعدة موضحا ان القطاع الأكبر من التجار غادروا عدن ونقلوا نشاطهم الى ميناء الحديدة موضحا ان التجار وجدوا البيئة الملائمة لهم هناك.

وقال باعبيد ان القطاع الخاص المنهك حذر في أوقات سابقة من خطورة ممارسات مليشيا الاحتلال التي اضرت بالقطاع التجاري وان مايحدث امر بالغ الخطورة .

وابدى باعبيد يأسا من الوضع مؤكدا انه لايستطيع تطمين الناس او ارسال رسالة تطمينية لهم متهما مسئولي حكومة المرتزقة بالسبب في ارتفاع الأسعار وحالة الانهيار .

وقال باعبيد ان غالبية التجار ابلغوا الغرفة التجارية بعدن انهم نقلوا نشاطهم الى الحديدة وانهم لن يتعاملوا بعد اليوم مع الغرفة التجارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الغرفة التجاریة

إقرأ أيضاً:

«أيد في إيد هننجح أكيد».. شعار ندوة للتوعية بأهمية المبادرات الرئاسية بالغرفة التجارية بالدقهلية

نظم مركز إعلام المنصورة التابع للهيئة العامة للاستعلامات، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، ندوة للتوعية بالمشاركة في المبادرات الرئاسية تحت شعار " إيد فى إيد هننجح أكيد " وذلك بقاعة المؤتمرات بالغرفة التجارية، في إطار الحملة الإعلامية الواسعة التي أطلقتها الهيئة العامة للإستعلامات لتشجيع المواطنين على التجاوب مع المبادرات الرئاسية والمشاركة في أنشطتها والاستفادة منها.

أقيمت الندوة، بحضور المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، و الدكتور عصام عمارة مدير التعليم العام بمديرية تعليم الدقهلية، والدكتورة أميرة كمال، أستاذ مساعد إدارة الأعمال بكلية التجارة، و المهندس أحمد إبراهيم، مدير خدمات الغير مالية بجهاز تنمية المشروعات التابع لرئاسة الوزراء، و مايسة المنشاوى، مدير وحدة الإعلام التنموي بمركز إعلام المنصورة ومقرر المؤتمر، وعدد من ممثلى التربية والتعليم والشباب والرياضة والأوقاف والأزهر الشريف وطلاب من أجل مصر بكلية الإدآب والهلال الأحمر.

وألقت مدير وحدة الإعلام التنموي الكلمة الافتتاحية للمؤتمر، وقالت: إن المبادرة تعكس حرص القيادة السياسية على الاستثمار في البشر والعمل على ترسيخ الهوية المصرية وتعزيز بناء الوعي من اجل مجتمع قوي ومتماسك حيث ترعى المبادرة كل الأعمار ليستفيد منها جميع المواطنين.

ومن جانبه، أشاد المهندس أحمد رعب، بالحملة الإعلامية التي أطلقتها الهيئة العامة للاستعلامات والتي تستهدف توعية كافة المواطنين بهذه المبادرات كبداية جديدة للتنمية البشري التي تأتى ضمن المشروع القومى لبناء الإنسان الثروة البشرية النفيسة التي يملكها الوطن.

وأشار رئيس الغرفة التجارية، إلى ضرورة تعزيز روح الانتماء لدى الشباب فهم مستقبل مصر الواعد ودعمهم وتنمية مهاراتهم وتشجيعهم على سوق العمل والابتكار، و تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال تنمية الشباب والعمل على ترسيخ الهوية المصرية.

مقالات مشابهة

  • مجلس إدارة جديد للغرفة التجارية السورية الإيرانية المشتركة
  • إيران تستهدف إقليم كوردستان بـثلث صادراتها عبر غرفة تجارة مشتركة
  • رئيس الغرفة التجارية بالقليوبية: تعزيز الشراكة بين مصر والسعودية يزيد حجم التبادل التجاري
  • محافظ الظاهرة يدشن "جائزة الغرفة" لمؤسسات القطاع الخاص
  • "إيد فى إيد هننجح أكيد".. إعلام المنصورة والغرفة التجارية في موتمر ريادي المستقبل
  • «أيد في إيد هننجح أكيد».. شعار ندوة للتوعية بأهمية المبادرات الرئاسية بالغرفة التجارية بالدقهلية
  • «الغرف التجارية»: تنفيذ برامج لدعم رواد الأعمال يجعل العالم الإسلامي قوة اقتصادية
  • " تمكين ذوي الإحتياجات الخاصة فى عصر الثروة المعلوماتية " ندوة بالغرفة التجارية بالدقهلية
  • تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على المركبات الكهربائية
  • غرفة الصناعات الغذائية تطلق برنامج «البصمة الكربونية»