شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن اللّواء إبراهيم يكشف تفاصيلَ لقائه بنصرالله ماذا قال عن توليه لـ منصب جديد ؟، أكَّد المُدير العام السّابق للأمن العام اللّواء عبّاس إبراهيم أنَّ مسيرته مستمرة ولم تتوقف عقب خروجه من المديرية العامَّة للأمن العام، وقال في .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اللّواء إبراهيم يكشف تفاصيلَ لقائه بنصرالله.

. ماذا قال عن توليه لـ"منصب جديد"؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اللّواء إبراهيم يكشف تفاصيلَ لقائه بنصرالله.. ماذا...
أكَّد المُدير العام السّابق للأمن العام اللّواء عبّاس إبراهيم أنَّ مسيرته مستمرة ولم تتوقف عقب خروجه من المديرية العامَّة للأمن العام، وقال: "في قاموسي، لا وجود لمصطلح تقاعد وما أقومُ به له علاقة بالحقل العام، والشعب اللبناني ملَّ من السياسة وبحاجة لمن يكون فعلاً في خدمتهِ".  ولفت إبراهيم إلى أنه "يسعى للبقاء منخرطاً في الحقل العام"، موضحاً أنه "لم يسعَ إلى أيِّ منصب والهدف ليس اللَّقب"، وقال: "لم أتلق أي وعد من أحد، وأدائي خلال مسيرتي هو الذي فرض وجودي وسأعمل كما عملت سابقاً". وخلال حديثِه عبر قناة "الجديد"، اليوم الأحد، أعلن إبراهيم أنهُ لن يخرج من كنف "الثنائي الشيعي"، وقاله: "مع ذلك، فإنني سأكون مستقلاً بكلّ ما للكلمة من معنى، ولا أسعى إلى أيِّ وزارة.. ممكن أن أختار وزارة تتناسب مع طبيعة عملي وهي وزارة الخارجية". مع ذلك، اعتبر إبراهيم أنّ الفراغ الرئاسي قاتل وقد يستمرُّ لفترةٍ طويلة وقد تتغير ظروف كثيرة في البلد خلالها، معلناً أنّ "التواصل معه قائم بشكلٍ شبه يومي من قبل الخارج لطلب مساعدة أو إقتراح أفكار"، وأردف: "كذلك، فإنني على تواصلٍ مع جميع الأطراف بشكل طبيعي، وأتكلمُ معهم عندما تدعو الحاجة". وفي سياقِ كلامه، كشف إبراهيم أنهُ التقى الأمين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله منذ حوالى الشهرين، وقال: "تفاصيل اللقاء تمحورت حول المرحلة الماضية التي ترتبط بمسيرتي في الأمن العام، وقد انتهت الأمور بعشاءٍ مشترك مع السيد نصرالله".  وتابع: "أنا مؤمن أنه حيث هناك احتلال يجب أن يكون هناك مقاومة، ولم أعد أفكر بطريقة أمنية وموضوع الملفات المتعلقة بأرواح الناس من الجرم الكشف عنها قبل خواتيمها".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للأمن العام

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: قمة شنغهاي للتعاون ستبحث مبادرة بوتين للأمن الأوراسي

موسكو-سانا

أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن قمة منظمة شنغهاي للتعاون المنعقدة في أستانا بكازاخستان ستبحث مبادرة الرئيس فلاديمير بوتين لنظام أمني جديد في أوراسيا.

وأشار بيسكوف في تصريح اليوم إلى أن الحوار مع الشركاء حول هذه المبادرة مستمر، ويجرى بشكل تدريجي.

وفي وقت سابق، أعلن الرئيس بوتين أن الوقت حان لبحث ضمانات الأمن الجماعي في أوراسيا، والحد من وجود القوات العسكرية فيها من خارج المنطقة.

وتعقد قمة منظمة شنغهاي للتعاون في أستانا خلال يومي الـ 3 والـ 4 من تموز الجاري بمشاركة قادة روسيا وأذربيجان وبيلاروس والهند وإيران وكازاخستان وقطر وقرغيزستان والصين ومنغوليا والإمارات وباكستان وطاجيكستان وتركمانستان وتركيا وأوزبكستان.

كما سيحضر القمة الأمين العام لمنظمة شانغهاي للتعاون تشانغ مينغ، والأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش.

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • خلال لقائه برئيس الوزراء المجري.. بوتين يكشف موقفه من تسوية الأزمة الأوكرانية
  • محمود فوزي بعد توليه منصب وزير الشؤون النيابية: «شرف وتكليف عظيم»
  • أول تعليق لـ إبراهيم نور الدين بعد أنباء توليه مديرا فنيا للجنة الحكام
  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه بشأن توليه منصب مدير فني للجنة الحكام
  • عاجل.. منصب جديد لابراهيم نور الدين بعد اعتزاله التحكيم
  • منصب جديد لإبراهيم نور الدين في لجنة الحكام
  • رئيسة المكسيك المنتخبة تختار (حرفوش) وزيراً للأمن
  • أحمد مجاهد يكشف لـ«الباز» تفاصيل محاولة الإخوان اقتحام معرض الكتاب في 2014
  • بيسكوف: قمة شنغهاي للتعاون ستبحث مبادرة بوتين للأمن الأوراسي