كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الخميس، عن تولي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مهمة تدريب فريق أبها الأول لكرة القدم والذي ينشط في مسابقة دوري «روشن» للمحترفين هذا الموسم 2023/2024.

وسبق وتواجد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على رأس الجهاز الفني لفريق أهلي جدة السعودي، وذلك عندما تواجد «الراقي» في دوري «يلو»، ونجح «بيستو» في قيادة الفريق إلى العودة من جديد لدوري روشن هذا الموسم.

موسيماني يتولى تدريب أبها السعودي

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية اليوم الخميس: «إدارة نادي أبها، وقعت مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب يوسف المناعي المدرب السابق للفريق».

وأشارت الصحيفة: «أن إدارة نادي أبها برئاسة أحمد الحديثي، اتفقت مع موسيماني على بدء مهمته الفنية والإشراف على التدريبات يوم السبت المقبل، مع عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم خلال فترة التوقف الحالية بالتزامن مع مشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس آسيا 2023».

بيتسو موسيماني

واختتمت الصحيفة: «ينتظر أن تعقد أدارة نادي أبها اجتماعاً مع المدرب مع لمناقشة كامل ملفات الفريق وعلى رأسها استقطاب لاعبين محليين وأجانب لدعمه وانتشاله من النتائج السلبية التي تلقاها في دوري روشن السعودي للمحترفين».

الوحدة الإماراتي يُعلن رحيل موسيماني عن تدريب الفريق

وكان قد أعلن نادي الوحدة الإماراتي بشكل رسمي خلال شهر نوفمبر الماضي، عن رحيل المدرب الجنوب إفريقي موسيماني عن منصب المدير الفني للفريق.

ونشر نادي الوحدة الإماراتي بياناً رسمياً وقتها، قائلاً: «تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم عن التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حول إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين».

موسيماني

واختتم بيان نادي الوحدةالبيان: «قررت إدارة شركة نادي الوحدة لكرة القدم تعيين السيد أرنو بويتنويج مدربا للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، متمنين له التوفيق والنجاح».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري السعودي موسيماني بيتسو موسيماني أبها السعودي أهلي جدة الوحدة الإماراتي أبها روشن فريق أبها فريق أبها السعودي بیتسو موسیمانی الجنوب إفریقی نادی الوحدة لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

باريلا يقترب من دوري روشن

ماجد محمد

كشفت تقارير صحافية، عن اقتراب لاعب الوسط الإيطالي نيكولو باريلا، من الانضمام لدوري روشن.

وأفادت التقارير، أن نادي سعودي بدأ مفاوضاته مع الإيطالي باريلا للقدوم إلى دوري روشن للمحترفين.

وكان نادى إنتر ميلان قد أعلن تمديد عقد لاعب الوسط نيكولو باريلا حتى يونيو 2029، ليصبح صاحب أعلى أجر في الدوري الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. سلمان الفرج يرحل عن الهلال
  • القادسية يختار ملعب الاتفاق لمباريات دوري روشن
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • حمد الله يتفق مع ناديه الجديد في دوري روشن
  • حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • باريلا يقترب من دوري روشن