البوابة:
2024-06-27@10:53:08 GMT

باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع كريم بنزيمة

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع كريم بنزيمة

يدرس القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان التعاقد مع النجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيمة مهاجم اتحاد جدة السعودي.

وقال موقع "سبورتس زون" أن الباريسيين يفكرون في جلب أيقونة ريال مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، رغم تردد المستشار الرياضي لويس كامبوس الذي لم يمنح موافقته على إتمام الصفقة.

ويعيش الهداف الفرنسي فترة صعبة بعد الانتقادات التي تعرض لها في الأسابيع الماضية تزامنا مع تراجع نتائج اتحاد جدة وتقهقره على سلم الترتيب العام في دوري روشن السعودي.

ومع أن بنزيمة زار الشباك 12 مرة وصنع 5 أهداف أخرى في 20 مباراة هذا الموسم حتى الآن، إلا أنه لم يتمكن من فرض نفسه كما كان القائمون على النادي ومشجعوه يتمنون.

وليس واضحا إذا كان قائد ريال السابق سيرحل عن الاتحاد هذا الشهر، إلا أن باريس سان جيرمان يبقى مهتما جديا بجلبه إلى ملعب بارك دي برانس.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كريم بنزيمة ريال مدريد اتحاد جدة الاتحاد السعودي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي

إقرأ أيضاً:

هل ينجح ريال مدريد في خطف بديل ناتشو ؟


ألقت وسائل إعلام إسبانية الضوء على اقتراب كلا من رافا مارين وناتشو من الرحيل عن ريال مدريد الذي يستهدف التعاقد مع قلب دفاع آخر في الميركاتو الصيفي مما يجعله أقرب للمدافع ليني يورو نجم ليل.


ولفتت صحيفة آس الإسبانية أنه إذا رحل مارين وناتشو كما هو متوقع فهذا يعني بأن كارلو أنشيلوتي سيكون لديه فقط أنطونيو روديجير وإيدير ميليتاو كقلبي دفاع رئيسيين للموسم المقبل مع عودة ديفيد ألابا من تمزق الرباط الصليبي في أكتوبر أو نوفمبر.

تويتر الآن بث مباشر مباراة فرنسا وبولندا ضمن دور المجموعات في يورو 2024 فرنسا وبولندا.. شاهد بالبث المباشر مباراة فرنسا ضد بولندا في بطولة اليورو 2024


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الهدف الأول لريال مدريد لتدعيم مركز قلب الدفاع سيكون النجم الواعد ليني يورو البالغ من العمر 18 عامًا والمطلوب أيضًا في كلا من مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزيين.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر يونايتد وليفربول يعتقدان بأن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع ليني يورو الذي يُعطي الأولوية للانضمام إلى صفوف النادي الملكي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد لم يواجه من قبل أي مشكلة في المنافسة مع عمالقة الدوري الإنجليزي في سوق الانتقالات في المواسم الماضية وإذا تمكن من التعاقد مع ليني يورو فسيكون ذلك بمثابة إضافة كبيرة أخرى لريال مدريد من الدوري الفرنسي ولكن حتى الآن لا توجد مفاوضات مع ليل بشأن التعاقد معه.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة بيضاء.. نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ نيللي كريم في باريس
  • هل ينجح ريال مدريد في خطف بديل ناتشو ؟
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • 20 مليون دولار قيمة عرض اتحاد جدة لضم رحيمي من العين
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو