البوابة:
2024-10-02@09:46:56 GMT

أجمل مكياج شتوي بظلال اللون البني والبيج .. تألقي به

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أجمل مكياج شتوي بظلال اللون البني والبيج .. تألقي به

مع بداية العام الجديد لا بد أنك تبحثين عن مكياج شتوي ر ياقي ومميز يضمن لك إطلالة ساحرة ويليق بجمال عينيك،  فابتعدي عن الصيحات القوية واتجهي نحو اختيار رسمات الماكياج الناعمة بدرجات اللون البني الفاتح أو الداكن بعض الشيء وكوني على استعداد لعام 2024 بإطلالات جمالية مليئة بالجمال والجاذبية والتألق.

اقرأ ايضاًلماذا اختارت كايلي جينر وإيل فانينغ فساتين فينتاج في غولدن غلوبز.

. أحد الفساتين عمره 80 عاممكياج شتوي راقي بتدرجات البني الفاتح

امنحي عينيك سحرا خاصا مع تطبيق صيحة الماكياج البني الفاتح،  وقومي بتمرير ظلال العيون البنية العريضة والمسحوبة وسط الجفون العليا للعينين بخطوط دائرية لتحصلي على هذه الرسمات الساحرة بالأسلوب الهندسي المموج،  وادمجيها مع الظلال البيج الفاتحة والمات على أعلى الجفون العليا.واستخدمي قلم الآيلاينر المات والمسحوب على وسط الجفون العليا للعينين من دون سحب الخط الى الأعلى للحصول على نظرة ساحرة.

ومع تطبيق هذا المكياج، لا تهملي تكثيف طبقات الماسكارا السوداء الطويلة على الجفون العليا، وحافظي على الخطوط الطبيعية على الجهة السفلى للعينين لنظرة مشرقة ورقيقة. كما احرصي على توحيد لون البشرة وجعلها خالية من الماكياج للحصول على إطلالة ناعمة ومناسبة لساعات النهار.

تدرجات البني الغامق لإطلالة جريئة و قوية

أما إذا كنت من محبات اللون البني الداكن والمدموج مع الظلال السوداء وتحبين الإطلالات الجريئة والبارزة بالأسلوب ال"سموكي"، طبقي الظلال السوداء العريضة والمسحوبة على الجفون العليا للعينين هذا الموسم يأسلوب العارضة جريس إليزابيث، ولضمان رسمات ماكياج عصرية ومميزة ولتوسيع سحبة العيون مرري طبقات الماكياج البني على أعلى العيون من غير سحبها إلى الأسفل.

وعند تمرير هذه الظلال بخطوط عريضة على الجفون العليا للعينين، احرصي على دمجها مع الآيلاينر الأسود الـ"مات" والمسحوب بموازاة الجفون العليا للإبقاء على اللمسة الكلاسيكية، والأهم مع هذه الرسمة، احرصي على إضاءة أسفل الحواجب بالظلال البيج الـ"مات" أيضا مع الحفاظ على البشرة الموحدة والفاتحة. والأهم تمرير أحمر الشفاه النيود الذي يجعل مكياجك مشرقا.

اقرأ ايضاًأبرز إطلالات النجمات في الغولدن غلوب 2024 المكياج البني البراق للإطلالات الإحتفالية في الأجواء الباردة

ومن أجمل صيحات المكياج الشتوي الراقي الدارجة لهذا الموسم، ,والتي رصدناها لك من عروض الأزياء الخاصة بموسم خريف وشتاء 2023-2024 بدرجات اللون البني، اختيار تدرجات داكنة مع الظلال البراقة والساحرة لتلائم الحفلات والسهرات. 

اسحبي الظلال البنية القوية على كامل الجفون العليا للعينين إلى الخارج وادمجيها مع الظلال البراقة على الجهة الخارجية للعينين بطريقة جذابة للحصول على الGlow المثالي ولنظرة أكثر إشراقا، طبقي الخطوط البرونزية والبراقة بشكل مجنح على الجفون السفلى للعينين، والاهم تكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والبيضاء.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ماكياج مكياج على الجفون العلیا اللون البنی

إقرأ أيضاً:

ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 12 مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 6 ملايين جنيه
  • ضبط 21 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه
  • ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • ناتالي بورتمان تتألق في عرض أزياء ستيلا ماركتني في باريس
  • شاهد بالفيديو.. أسطورة كرة القدم المصرية: (قضيت أجمل أيام حياتي في السودان وحزين لما يحدث فيه والخير كله موجود بالسودان)
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء