شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تحذيرات من التدخلات التركية في العراق ستزداد خلال الفترة المقبلة، حذر المحلل السياسي هيثم الخزعلي، من التدخلات التركية بالشأن العراقي الأمني والسياسي بعد تسنم مدير جهاز المخابرات التركي هاكان فيدان منصب وزير .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحذيرات من التدخلات التركية في العراق: ستزداد خلال الفترة المقبلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحذيرات من التدخلات التركية في العراق: ستزداد خلال...

حذر المحلل السياسي هيثم الخزعلي، من التدخلات التركية بالشأن العراقي الأمني والسياسي بعد تسنم مدير جهاز المخابرات التركي هاكان فيدان منصب وزير الخارجية.

وقال الخزعلي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “التدخل التركي بالشأن الداخلي العراقي سيزداد بالمرحلة المقبلة وخصوصا في المجال السياسي على اقل تقدير ولكن بصورة ناعمة بسبب طموحها واستراتيجية انقرة لمشروع طريق التنمية”.

وبين ان “تركيا لاتسعى خلال هذه الفترة الى التدخل العلني بسبب سعيها لانجاز المشروع المذكور، اذ لا تريد ان تكون هناك توترات في العلاقة مع الحكومة العراقية، وعلى الرغم من ذلك الا ان تركيا سيكون لها عمل امني وسياسي بشكل غير معلن”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل "تشريعية الشيوخ": هذا ما ننتظره من الحكومة الجديدة لحل أزمة ارتفاع الأسعار (فيديو)

قال الدكتور عصام هلال، وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، إن مصر تسير وفق خارطة طريق منظمة وهادفة بصورة كبيرة، مضيفًا "ننتظر من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء صدور بيان مفصل بالملامح السياسية التي ستسير وفقها الحكومة المصرية الفترة المقبلة".

برلماني: خفض الأسعار والاهتمام بملف الصحة على رأس طلبات النواب من الحكومة (فيدو) سامي عبد العزيز يُطالب الحكومة الجديدة بهذا الأمر عقب حلف اليمين (فيديو) ارتفاع السلع عائق كبير أمام المواطن 

وأكد "هلال"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز" اليوم السبت، أن ارتفاع أسعار السلع من أهم التحديات التي تمثل عائقًا كبيرًا أمام المواطن المصري، والرئيس السيسي تحدث مرارًا وتكرارًا عن هذه الأزمة، لذا ننتظر من الحكومة أن تتخذ الإجراءات اللازمة لحل هذه الأزمة والتخلص من جشع التجار لحماية المواطن من هذه الأزمة.

وتابع: "نأمل الفترة المقبلة أن نرى تحركا واضحا من المسئولين للتعرف عن أزمات المواطنين من خلال الاحتكاك المباشر بهم، ونطالب الحكومة الجديدة بزيادة التقرب من المواطن المصري من خلال التواجد بالشوارع والميادين للتعرف على المشاكل والأزمات بشكل مباشر، كما أننا نطالب الحكومة الفترة المقبلة بزيادة المصارحة والمكاشفة حتى يعلم المواطن جهود الدولة بشكل علني وصريح".

مقالات مشابهة

  • تحذيرات من تحول الاعمال العسكرية التركية من محاربة حزبالعمال الى التنقيب عن النفط
  • كامل الوزير: خطة شاملة للنهوض بالصناعة المصرية خلال الفترة المقبلة
  • بعد اليأس من الحكومة.. نوايا تحرّك برلماني ضد الاقتصاد والشركات التركية في العراق
  • المركزي العراقي يعلن رفع ورقة مشروع نظام التجارة الإلكترونية إلى مجلس الوزراء
  • مدبولي يلتقي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • محافظ شمال سيناء: الملف الاقتصادي يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة
  • نائب يطالب بجلسة استثنائية “لمناقشة” الاحتلال التركي لشمال العراق
  • أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلال الفترة المقبلة
  • وكيل "تشريعية الشيوخ": هذا ما ننتظره من الحكومة الجديدة لحل أزمة ارتفاع الأسعار (فيديو)
  • الخزعلي يؤكد خلال لقائه الخطابي دعمه لحملة البناء والاعمار في كربلاء