بوابة الوفد:
2024-09-19@17:25:24 GMT

سحجات بالرقبة.. استمرار حبس المتهم بخنق زوجته

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

جدد قاضي المعارضات بمحكمة الجيزة، اليوم الخميس، بحبس عامل قتل زوجته خنقًا بسبب خلافات أسرية في الطالبية، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات.

اعترف المتهم أمام جهات التحقيق، أن في يوم الواقعة، حدثت مشادة كلامية بينه وبين زوجته، بسبب رفضه لنزولها الشغل، ولكنها أصرت على النزول، فتطورت المشادة، حيث قام الزوج بخنقها، وتوفيت في الحال.

وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان

كلفت النيابة العامة الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه  لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة.

كشفت المعاينة أن الجثة لسيدة تدعي سارة.خ 29 عامًا، عاملة، والجثة ملقاة على الأرض، وبها إصابات عبارة عن كدمات بالعينين، وسحجات بالرقبة من الجانبين، إثر تعرضها للخنق.

خلال الاستماع لأقوال والد المجني عليها، والذي أتهم “أحمد.م” زوج ابنته، بقتلها، قبل أن يلوذ بالفرار.

أمرت النيابة بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم بارتكاب الجريمة، كما أمرت بالتصريح بدفن الجثة بعد إعداد تقرير الصفة التشريحية.

فى سياق أخر أمرت نيابة حدائق القبة، اليوم الخميس، بحبس3 متهمين بالتسبب في قتل صديق أحدهم  بعد الاستعانة به في مشاجرة نشبت بينهم، 4أيام على ذمة التحقيقات.

قال المتهم الأول أمام جهات التحقيق إن المتهم الثالث وهو عمه واستوليا على شقة ملك والده دون وجه حق ورفض الخروج منها، برغم وجود اتفاق مع والده بخروجه من الشقة بمجرد تحديد موعد زفافه، لكن عمه خالف هذا الاتفاق، لذلك استعان بالمتهم الثاني والمجني عليه لإخراج المتهم الثالث من الشقة عنوة.

أضاف المتهم الثالث أنه كان في حالة دفاع شرعي عن نفسه لأنه فوجئ بحضور المتهم الأول وهو ابن شقيقه وبرفقته شخصان وبحوزتهم أسلحة بيضاء للتعدي عليه ونشبت بينهم مشاجرة أسفرت عن مقتل أحدهم.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قتل زوجته خنق ا قاضى المعارضات محكمة الجيزة

إقرأ أيضاً:

تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها حول إصابة سيدة حاولت إنهاء حياتها بتناول مادة سامة "سم فئران" بمنطقة البدرشين، واستمعت إلى اقوال المجني عليها بعد الاستعلام عن الحالة الصحية لها، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.  

"أميرة" تحاول إنهاء حياتها بسم الفئران 

تلقي الرائد أحمد يحيي رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "أميرة" في بداية عقدها الثالث تعاني من حالة إعياء وادعاء تناول مادة سامة ومقيمة بدائرة المركز، وبالإنتقال والفحص وسؤال المصابة أفادت بانها أقدمت على محاولة إنهاء حياتها لمرض ابنتها الرضيعة ومعاناتها من ثقبين في القلب، حيث تسلل اليأس إليها وحاولت إنهاء حياتها بتناول سم الفئران، ولم تتهم بالتسبب في ذلك ونفت وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مجدداً.. رفض إخلاء سبيل قاتل زوجته في السعودية
  • تناولت سم فئران.. النيابة تستعلم عن صحة سيدة حاولت إنهاء حياتها بالبدرشين
  • النيابة تستدعى أسرة طفل شنق نفسه بأكتوبر
  • كان يلهو بحبل.. النيابة تصرح بدفن جثة طفل شنق نفسه بـ6 أكتوبر
  • التحقيق في واقعة التحرش بأجنبية بالمعادي
  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • صور خادشة للحياء.. حبس السائق المتهم بالتحرش بفتاة في قصر النيل
  • بعد موافقة "تشريعية النواب" نهائيًا.. متى يتم إثبات المتهم متلبسًا بالجريمة بقانون الإجراءات الجنائية الجديد؟
  • النيابة العامة تحيل سعد الصغير إلى المحاكمة
  • النيابة العامة تأمر بإحالة المتهم سعد الصغير محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة بتهمة تعاطي المخدرات