شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الزمالك ينهي الشوط الأول بثنائية على حساب فاركو في الدوري المصري، انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الزمالك ينهي الشوط الأول بثنائية على حساب فاركو في الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الزمالك ينهي الشوط الأول بثنائية على حساب فاركو في...

انتهي الشوط الأول من مباراة الزمالك وفاركو، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تقام في الوقت الحالي على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتشير النتيجة إلى انتصار الفارس الأبيض بنتيجة هدفين دون رد.

البنك الأهلي يضع شرط للموافقة على عودة نجمه إلى الزمالكإبراهيما نداي ونيمار يقودان الزمالك للانتصار بثنائية على فاركو في الدوري

ظل ضغط لاعبي نادي الزمالك متواصل على دفاعات نادي فاركو من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك محمد سعيد شيكا.

وسدد حاتم سكر تصويبة قوية في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، تألق محمد سعيد شيكا في التصدي لها، ليحافظ على نظافة شباكه.

واصل لاعبي نادي الزمالك الضفط على دفاعات فاركو من أجل تسجيل الهدف الثاني وقتل المباراة، وسط تراجع من دفاعات الفريق السكندري.

حاول لاعبي نادي فاركو تذليل الفارق قبل نهاية الشوط الأول، لكنه لم ينجح لينتهي الشوط الأول بانتصار نادي الزمالك بهدفين دون رد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فارکو فی الدوری الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على استبعاد إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي، من معسكر المنتخب الوطني المقبل، استعدادا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، إذ يعمل «العميد» حاليا على الاعتماد على اللاعبين الأفضل في الوقت الحالي داخل صفوف الفراعنة، لذلك فإنه سيبعد «عاشور» عن المعسكر المقبل بسبب أزمة تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، خاصة في مباراة السوبر الإفريقي بين القطبين.

وعلم «الوطن سبورت» أن ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن، الذي استقر على عدم استدعاء نجم الأهلي لمعسكر المنتخب الوطني في مباراتي موريتانيا، على أن يكون الثلاثي «أحمد مصطفى زيزو، ناصر ماهر، نبيل عماد دونجا» هم الأنسب للعميد للاعتماد عليهم ومنحهم أدوار إمام عاشور مع منتخب مصر.

إمام عاشور خارج معسكر منتخب مصر المقبل.. ودونجا يدخل الحسابات

ويرى حسام حسن أن نبيل عماد دونجا يقدم مستويات قوية، في الوقت الحالي، رفقة الزمالك كما أن زيزو وناصر ماهر من العناصر المهمة حاليا في تشكيل الأبيض، فضلا عن كونهما كانا ضمن اختيارات العميد في قائمة منتخب مصر الماضية، لذلك فقد تم الاستقرار عن تواجد هذا الثلاثي سويا بالمعسكر المقبل، على أن عقد جلسة معهم لتحديد أدوارهم في وسط الملعب في ظل التأكيد على غياب إمام عاشور عن المعسكر.

موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا

بدوره، حدد حسام حسن يوم 7 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق معسكر منتخب، استعدادا لخوض مباراتي موريتانيا بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2025، إذ يستضيف الفراعنة نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر، ثم خوض لقاء الجولة الرابعة بنواكشوط يوم 15 من الشهر ذاته.    

مقالات مشابهة

  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الزمالك يكتسح كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية لليد
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • محمد الشامي: هدفي في الزمالك أفضل من هدف إمام عاشور أمام فاركو
  • السد القطري يضرب استقلال طهران بثنائية نظيفة في دوري أبطال آسيا
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»