سقطت أمطار غزيرة، منذ قليل، على جميع مناطق الإسكندرية بدءا من غرب المدينة مرورا إلى وسط وصولا إلى شرق وأقصى الشرق في قطاع المنتزه، تزامنا مع نوة الفيضة الكبرى التي تضرب المدينة لمدة 6 أيام.

ورصدت عدسة «الوطن» سقوط أمطار غزيرة على الإسكندرية في كافة المناطق مع ارتفاع الأمواج ضمن ظواهر نوة الفيضة الكبرى وهو ما تبعه تحذيرات من غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بضرورة تجنب النزول اليوم إلا للضرورة القصوى.

طوارئ نوة الفيضة الكبرى في الإسكندرية 

وقال اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، إن رجال الصرف الصحي رصدوا سقوط أمطار ما بين متوسطة إلى غزيرة في كافة المناطق وقدر جرى نشر 182 سيارة ومعدة على المناطق الساخنة خلال تلك النوة على جميع مناطق الإسكندرية.

نزح مياه نوة الفيضة الكبرى من شوارع الإسكندرية 

وأضاف نافع ل«الوطن»، أنه يجرى التعامل بشكل سريع مع الأمطار في ظل رفع درجة الاستعداد بالشركة منذ أمس، حيث يتم نزح المياه بشكل لحظي.

وأكد استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقي شكاوي المواطنين للعمل علي حلها فورا، وعلي التنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمطار الإسكندرية نوة الفيضة الكبرى نوة الفيضة الكبرى في الإسكندرية أمطار نوة الفيضة الكبرى نوة الفیضة الکبرى

إقرأ أيضاً:

سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 150 ألف جنيه فى الإسكندرية

نجحت الداخلية في ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما أسلحة نارية وذخائر بدون ترخيص ومواد مخدرة بقصد الاتجار.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة قيام (عنصرين إجراميين - مقيمان بمحافظة المنوفية) بالاتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذين من دائرة قسم شرطة ثان العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية تم ضبطهما، وبحوزتهما (10 فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية – كمية من مخدر الحشيش)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بقصد الاتجار.

هذا وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (150 ألف جنيه تقريباً).

 

 







مقالات مشابهة

  • أمطار خفيفة وأتربة مثارة على بعض المناطق بالمملكة
  • لسكان القاهرة الكبرى.. أسعار وأماكن المواصلات إلى مهرجان العلمين
  • حالة الطقس اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة البحيرة
  • التفاصيل الكاملة حول واقعة سقوط شاب في بئر بالمنيا
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 1-7-2024 في محافظة البحيرة
  • الأرصاد اليمني يتوقع هطول أمطار متفرقة على عدة محافظات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار على هذه المحافظات
  • سقوط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 150 ألف جنيه فى الإسكندرية
  • مصرع سبعة أشخاص جراء أمطار غزيرة اجتاحت دولا أوروبية (فيديوهات)
  • أمطار رعدية غزيرة متوقعة في عدة محافظات يمنية خلال الساعات القادمة