كشف حسن معتوق قائد المنتخب اللبناني لكرة القدم عن اقتراب موعد اعتزاله اللعب الدولي، مشيرا إلى أن بطولة كأس آسيا قطر 2023 التي ستنطلق يوم غد "الجمعة" ستكون آخر بطولة قارية له بقميص منتخب بلاده.
وأضاف معتوق، في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة أمام المنتخب القطري، "سأخوض البطولة الأخيرة في مشواري الكروي.

. وموعد اعتزالي بات قريبا جدا حيث ستكون تصفيات مونديال 2026 محطتي الأخيرة مع المنتخب، وأعتقد أن موعد الاعتزال قد حان بعد مسيرة طويلة"، لافتا إلى معرفة مدربه لقدرات لاعبيه بحكم تواجده لفترة طويلة معهم، لاسيما في النسخة الماضية للبطولة.
وشدد على الأهمية البالغة للمباراة الافتتاحية أمام المنتخب القطري، قائلا "نريد التركيز على نقاط القوة في المنتخب القطري، وإغلاق المساحات أمام مهاجمي المنافس.. والمواجهة ستكون صعبة غير أننا سنخوض المباراة بتركيز كبير وسنسعى لتقديم الأفضل".
وختم معتوق، البالغ من العمر 36 عاما، تصريحاته، بالتأكيد على أن فرصة اللعب على استاد نهائي كأس العالم الأخيرة في قطر تجربة ستكون مميزة، خاصة أن أي لاعب يحلم بخوض مثل هذه الأجواء، معربا عن أمله في أن يتمكن زملاؤه من الظهور بالمستوى الذي يرضي طموحات الجماهير اللبنانية.
يشار إلى أن المنتخب اللبناني لعب في كأس آسيا 6 مباريات، فاز في واحدة وتعادل مرتين وخسر في ثلاث، وسجل 7 أهداف، واهتزت شباكه 12 مرة، وكان لاعبه عباس شحرور صاحب أول هدف له في كأس آسيا، في حين كان هلال الحلوة آخر المسجلين لمنتخب لبنان.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: كأس آسيا لبنان کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو

تحدث ماركوس سينا نجم منتخب اسبانيا الأسبق وفيا ريال ، والمتوج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا ٢٠٠٨ عن حظوظ عدد من منتخبات أوروبا في التتويج باليورو.

عضو الزمالك: مبنخافش من الأهلي وآخر مواجهتين يشهدوا

وقال خلال تصريحات إعلامية: هناك تشابه كبير بين جيلي الذي توج بلقب يورو ٢٠٠٨ تحت قيادة لويس أراجونيس والجيل الحالي لمنتخب اسبانيا بقيادة لويس دي لافوينتي بالاعتماد على "التيكي تاكا " ، جيلنا كان يمتلك دافيد فيا وفيرناندو توريس والجيل الحالي يمتلك ويليامز و يامين لامال ، لكن الجيل الحالي يلعب بطريقة حديثة اكثر .

منتخبا فرنسا وانجلترا ما زالا مرشحين للفوز بلقب اليورو لكن بدون اقناع بسبب الاداء غير المتوقع منهم حتى الآن في البطولة لكنهم فريقين كبيرين يمتلكون لاعبين رائعين للغاية وحققا حتى الان المطلوب منهم بالوصول لربع نهائي اليورو

ارى ان يامين لامال و ويليامز ثنائي اسبانيا وايضا توني كروس و جمال موسيالا نجمى المنتخب الألماني قدموا مستويات رائعة في البطولة وهم افضل لاعبي النسخة الحالية لبطولة كاس امم اوروبا

محمد صلاح قدم مسيرة استثنائية للغاية مع ليفربول وهو لاعب محترف للغاية وانا معجب به بشكل شخصي واتمنى ان يستمر لفترات اطول بالملاعب والجميع يحب مشاهدته يلعب وهو لاعب يمزج بين الموهبة والاحترافية داخل الملعب ولذلك حقق العديد من الانجازات والالقاب واتمنى ان يتوج بالمزيد من البطولات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • اغتيال قائد في حزب الله اللبناني
  • خسارة قاسية.. لبنان يتعثر أمام إسبانيا ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • ساني: إسبانيا أهانتنا.. ويامال لاعب عظيم
  • 17 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخب المصارعة الأردني في البطولة العربية
  • رونالدو يُعلن أن يورو 2024 ستكون الأخيرة في مسيرته
  • رونالدو : النسخة الحالية من اليورو ستكون الأخيرة
  • نجم إسبانيا السابق : فرنسا وانجلترا مازالا مرشحين للتتويج باليورو
  • مدرب الرجاء: نهائي كأس العرش سيكون قويا فهو يجمع بين أفضال ناديين هذا الموسم
  • مهمة شبه مستحيلة لكوستاريكا للصعود لدور الثمانية في كوبا أمريكا 2024