تفقد محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، يرافقه عمرو البشبيشى، نائب المحافظ ، اليوم الخميس، أعمال مراجعة المرافق وصيانة شبكة الصرف الصحى بشارع هيئة قضايا الدولة المتفرع من ميدان الـ 47 بشرق مدينة كفرالشيخ، قبيل بدء أعمال الرصف، وذلك لتجنب أعمال الحفر أو التكسير بالشوارع بعد الإنتهاء من خطة الرصف، ضمن مشروعات الخطة الإستثمارية للعام المالى 2023-2024م،

وشدد على التنسيق الكامل بين أجهزة المرافق من " كهرباء- غاز - مياه شرب وصرف صحى- وشبكات الإتصالات " لحماية المال العام.

كما تفقد المحافظ عدد من شوارع مدينة كفرالشيخ، لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، وإيجاد أماكن لإنتظار السيارات للحد من ظاهر الإنتظار الخاطئ فى حرم الشوارع ولتجنب الزحام وتحقيق السيولة المرورية ورفع مستوى الخدمات للمواطنين.

ووجه نورالدين  بإزالة التند والإعلانات المخالفة وغير المرخصة، مع ضرورة عمل تندات متحركة للمحال بدلاً من الثابتة للحفاظ على المظهر العام، وإزالة الإشغالات والأرصفة المخالفة، مع ضرورة توحيد الأرصفة والتند طبقاً للإشتراطات والتنسيق الحضارى لعاصمة المحافظة، مع إتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين وإزالة التعديات، مؤكداً أنه لن يسمح بالتعدى على حرم الشارع العام وحق المارة من المواطنين.

وأكد محافظ كفرالشيخ، إستمرار المرور الميدانى والمتابعة لمستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل العقبات وتسخير الامكانات المتاحة وبذل الجهود لتطوير الخدمات بكافة قرى ومدن المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق

قال الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، إنه لن يضار مواطن من أعمال التطوير التي تشهدها المحافظة في مختلف الأحياء، مشيرا خلال تصريحات صحفية إلى أنه سيجرى التواصل مع المواطنين قبل أي أعمال تطوير، وتوفير بدائل. 

مراعاة ظروف الأسر

أشار محافظ القاهرة إلى حرص الدولة على إعطاء الأسر حقها قبل أي إخلاء أو إزالة، لأن مراعاة ظروف الأسر ورضا المواطن شيء ضروري.

استكمال مسيرة العمل والتطوير

وأوضح أن أعمال التطوير والتوسعات مستمرة في شرق القاهرة، مقدما الشكر لمحافظ القاهرة السابق اللواء خالد عبد العال على ما قدمه من أعمال، مؤكدا استكمال مسيرة العمل والبناء والتطوير والمشروعات لخدمة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بعد تفقده إدارات الديوان العام.. أول قرارات محافظ الجيزة الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • محافظ قنا الجديد يتفقد الديوان العام ويلتقي أعضاء المجالس النيابية
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • محافظ قنا يتفقد إدارات الديوان العام ويوجه بتقديم أفضل خدمات للمواطنين
  • محافظ القاهرة: توفير بدائل للمواطنين قبل تنفيذ أعمال تطوير وتوسعات في الطرق
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات
  • محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل ويوجه بتسريع وتيرة التحول الرقمي