RT Arabic:
2024-07-06@15:48:50 GMT

Asus تكشف رسميا عن أقوى هواتفها

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

Asus تكشف رسميا عن أقوى هواتفها

كشفت Asus عن هاتف ROG Phone الجديد الذي طورته ليكون أحد أفضل هواتف اندرويد على الإطلاق، وجهازا مميزا لمحبي ألعاب الفيديو.

ويأتي هاتف ROG Phone 8 Pro  الجديد بهيكل أبعاده (163.8/76.8/8.9) ملم، وزنه 225 غ، ومحمي من الماء والغبار وفق معيار IP68.

حصل الجهاز على شاشة LTPO AMOLED بمقاس 6.78 بوصة، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ترددها 165 هيرتز، معدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 1600 شمعة/م تقريبا، ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus 2 المضاد للصدمات والخدوش.

ويضمن الأداء الممتاز له معالج Qualcomm SM8650-AB Snapdragon 8 Gen 3، ومعالج رسوميات Adreno 750، وذواكر وصول عشوائي 16 و24 غيغابايت، وذواكر داخلية 512 غيغابايت، و1 تيرابايت.

إقرأ المزيد أشهر الهواتف الذكية التي ظهرت عام 2023

أما كاميرته الأساسية فحصلت على 3 عدسات بدقة (50+32+13) ميغابيكسل، وكاميرته الأمامية جاءت بدقة 32 ميغابيكسل.

وزودته Asus بمراوح تبريد خارجية للحفاظ على أداء مستقر أثناء تشغيل الألعاب، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذي USB Type-C، وماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، وبطارية بسعة 5500 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 65 واط، ويمكن شحنها بشاحن لاسلكي سريع باستطاعة 35 واط.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أجهزة إلكترونية أجهزة محمولة إلكترونيات اندرويد Android جديد التقنية هاتف

إقرأ أيضاً:

لا أقوى على فك لغز الرجل الذي سأربط به حياتي

تحية إكرام وشكر كبير لكل القائمين على الركن الذي أعتبره متنفسي وراحتي، وحتى أعثر على ذلك.

قررت مراسلتكم اليوم علني أعثر بحول الله عل نبراس يساعدني في اتخاذ أهم قرار في حياتي. فانا سيدتي متخوفة جدا من مستقبلي بسبب غموض الشخص الذي سيكون شريك حياتي.

سيدتي أنا فتاة نشأت على الصراحة والشفافية، وأحب دوما التعامل بهذه المبادئ حتى يفهمني الغير، وأفهمهم. وهو ما لأجد في الشخص الذي سأكمل إلى جانبه حياتي.

أجل هو على خلق ودين، والكل يشهد له بالسيرة الحسنة، لكن الغموض جلي في تعاملاته خاصة معي.

فمنذ أن تقدم لخطبتي لأكثر من سبعة أشهر لم أتمكن من الغوص في أفكاره ولم يتيح لي الفرصة لأفهم شخصيته.

لا أكاد اعرف عليه أدنى الأمور، وحديثنا كله يقتصر في عبارات السلام والتوديع. حاولت أن أفتح معه مجالات للعديد من المواضيع التي تخصنا لكننا نعود دوما إلى نقطة الصفر.

سيدتي إن هذا الحال يقلقني كثيراً على مستقبلي معه، ويجعلني متخوفة من الاصطدام مع شخصية لا أستطيع التعايش معها. من جهة فكرت في فسخ الخطبة، لكن أخلاقة وتربيته تجعلني متردد. فماذا أفعل انصحوني؟

هدى من بومرداس

الرد:

تحية أجمل لك حبيبتي، وكل الاحترام لحكمتك ورجاحة عقلك، حقاً هذه الصفة تثير الأعصاب وتجعل الإنسان تائه لا يدري ما العمل. لكن تأكدي أنه ما من مشكل إلا وله حل فلا تتهورين في قراراتك. ولا تفعلين شيء قد تندمين عليه لاحقا. لأن أول ما يجب أن تضعه الفتاة نصب عينيها حين تختار شريك حياتها أخلاق ودين من تقدم لها. وبما أن خطيبك تتوفر فيه هذه الأمور فتأكدي أن الحل موجود.

عزيزتي، تعاملي مع غموض خطيبك بذكاء، وأول ما أنصحك به هو تقبل هذه الصفة والتعامل معها ببرودة أعصاب. حتى لا تتغلغل إليك الأفكار السلبية التي قد تفسد ما بينكما. أعلم أن فترة الخطوبة من أحمل اللحظات التي قد يمر بها الشريكان لأنها تتيح لهمه الفرص لمعرفة بعضهما أكثر وأكثر. ولتكن صراحتك وشفافيتك في الحديث مفتاح شخصيته.

ولتبادري أنت بالحديث ويجب أن تكوني ذكية في اختيار تلك المواضيع التي تخصك لتشعريه بالأمان. وبالتالي تجعله يسترسل هو الآخر في الحديث والتكلم في نفس المواضيع. هذا سيمكنك من فهم بعض جانب شخصيته.

وإياك ثم إياك أن تتعاملي معه عزيزتي بأسلوب الاستجواب، لان هذا سيجعله يشك في أمرك. ويزيد في التحفظ معك، فأنا أعتقد أن المسألة تحتاج القليل من الوقت والكثير من الصبر.

وتأكدي أن الحياة بعد الزواج مختلفة كثيرا، فربما هذا ليس غموض بل مجرد تحفظ ليبقي على الاحترام قائم بينكما في هذه الفترة. فلا تتعجلي في أحكامك، والوقت كفيل بأن يريح بالك، موفقة ونتمنى أن تتواصلي بنا مرة أخرى.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • لا أقوى على فك لغز الرجل الذي سأربط به حياتي
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • طلبت منه الزواج رسميا.. أسماء جلال تكشف عن عشقها لـ وائل جسار.. كيف رد عليها؟ «فيديو»
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • السديس: ولي العهد يتابع بدقة كل ما يحصل في الحرمين الشريفين
  • "استولت على ربع غزة".. تحقيق يكشف بدقة ما تفعله إسرائيل
  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • روبوتات نانوية جديدة تظهر فعالية في قتل الخلايا السرطانية
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024