الفن واهله، سلوي محمد علي كنت أتمني المشاركة في تحت الوصاية ورمضان كريم أحب الأعمال لقلبي خاص،فنانة قديرة ما من عمل تقدمه إلا وينجذب إليه الجمهور ويظل في عقول الجمهور إلي عدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سلوي محمد علي: كنت أتمني المشاركة في "تحت الوصاية" ورمضان كريم أحب الأعمال لقلبي (خاص)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سلوي محمد علي: كنت أتمني المشاركة في "تحت الوصاية"...

فنانة قديرة ما من عمل تقدمه إلا وينجذب إليه الجمهور ويظل في عقول الجمهور إلي عدة أعوام من الأم والصديقة والأخت والمديرة وغيرهم شاركت في عدة أعمال آخرهم مسلسل “ رمضان كريم” وهو العمل الأقرب إلي قلوب الجمهور ويروي عن عادات رمضان الواقعية وليس هذا  العمل الأقرب إلي الجمهور فقط بل إلي أبطال العمل أيضًا وهذا ما ستحدثنا عنه الفنانة سلوي محمد علي أثناء لها.

الفنانة سلوي محمد علي ومراسلة الفجر أميرة محمد  هل مسلسل “ رمضان كريم” سيكون له جزء ثالث ؟ 

حتي الآن لا يوجد أنباء عن وجود الجزء الثالث لمسلسل "رمضان كريم" اتمني المشاركة  به فهذا العمل الأقرب لقلبي، وهو عمل واقعي وأنا أحب المشاركة فالأعمال الواقعية.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني  من الذي افتقديه من أبطال الجزء الأول ولم يشارك في الجزء الثاني ؟

الفنان القدير الراحل محمود الجندي والفنانة ريهام عبد الغفور، ريهام بنت المسرح القومي، والفنانة روبي.

ما العمل الدرامي الذي كنت تتمني المشاركة به في السباق الرمضاني الماضي؟ 

العمل الدرامي هو مسلسل “ تحت الوصاية” مسلسل ككتابة  و فريق العمل مبدعين، وهذا العمل الوحيد الذي شاهدته في رمضان بسبب إنشغالي في التصوير.

علاقتك بالفنان كريم عفيفي مقربة لجمهور كلمينا عن كواليس العمل معه؟

على الرغم من فارق السن بيني وبين كريم عفيفي ولكننا أصدقاء في الواقع وكانت جميع الكواليس معًا ومثل ما يحدث على شاشة التلفزيون كان يحدث مثله في الكواليس.

الفنان كريم عفيفي  الفنان سلوي محمد علي  من أقرب أصدقائك في الوسط الفني ؟ 

أغلب الوسط الفني تجمعنا علاقة زمالة فقط.

ما الأعمال القادمة ؟

أشارك في فيلم “ البحث عن الفستان الأبيض” 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تحت الوصایة رمضان کریم

إقرأ أيضاً:

تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري

شارك المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، جمهوره ومتابعيه صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ظهر تركي آل شيخ في الصورة رفقة النجمين كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، ومن المتوقع أن هناك تحضيرات لمفاجأة فنية كبرى مقرر أن تظهر للنور خلال الفترة المقبلة.

علق تركي آل شيخ، على الصورة، وكتب:" لقاء مع المخرج الكبير Guy Ritchie و النجوم الكبار كريم عبدالعزيز و احمد حلمي و المخرج الكبير مروان حامد و الموزع المبدع المايسترو هشام نزيه و المنتج الاخ احمد بدوي و مفاجآت كبيرة في الطريق ".

«عملت فيلم قوي» .. تركي آل شيخ يرد بالأرقام على المشككين في إيرادات ولاد رزق 3 أحمد حلمي ضيف "بيت السعد" مع عمرو وأحمد سعد آخر أعمال كريم عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال كريم عبدالعزيز، مسلسل الحشاشين والذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق صدى واسعًا بين الجمهور، وحصد إشادات ضخمة من النقاد.

 

مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ومحمد رضوان وسامي الشيخ وعمر الشناوي ونور ايهاب وسوزان نجم الدين وياسر على ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة «سينرجي».

 

تضمن أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر حول حسن الصباح قائد جماعة "الحشاشين" التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، وكشف المخرج بيتر ميمي تفاصيل تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي.

 

كما يعرض للفنان أحمد حلمي في الفترة الحالية، مسرحية ميمو، والتي حققت نجاحًا واسعًا في المملكة العربية السعودية، وانطلق عرضها في القاهرة منذ أيام قليلة.

 

 

وعُرضت مسرحية ميمو حتى الآن في عدة مُدن بالمملكة العربية السعودية منهم  الدمام، مدينة جدة، مدينة الرياض، مدينة أبها، مدينة الطائف، ورفعت كل العروض لافتة "كامل العدد" .

 

مسرحية ميمو، من تأليف ضياء محمد إخراج هشام عطوه وإنتاج حمد وبطولة أحمد حلمي وهنا الزاهد وهنا شيحة وأحمد رزق وحمدى الميرغني ومحمد رضوان بدر.

 

وتعرض مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمى، مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة، ومنح الجمهور تجربة مميزة تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة ويعيشون أجواء استثنائية في أرجاء المسرح.

 

ويشارك في المسرحية هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يسرا تواصل مسيرتها الفنية الناجحة  في ملك والشاطر
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2