بوابة الفجر:
2024-06-30@11:01:02 GMT

الأهلي يغلق الباب أمام عودة رمضان صبحي نهائيًا

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

 

نفى مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، ما يتردد عن إمكانية استعادة خدمات رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والتعاقد معه بالفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود مرونة لدى مسؤولو النادي الأهلي، للعفو عن رمضان صبحي والعمل على عودته مرة أخرى بالموسم المقبل.

تفاصيل الاجتماع المنتظر بين كولر والخطيب وسام أبو علي يجتاز الكشف الطبي قبل إعلان انضمامه للأهلي

وأكد المصدر في تصريحات خاصة، أن النادي الأهلي لم يعد النظر في موقف رمضان صبحي، وهذا الملف مغلق تمامًا ولا يوجد حديث فيه من الأساس.

وتابع: "محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سبق وأن أصدر قرارا بإغلاق هذا الملف تمامًا وعدم التطرق إليه، وعودة اللاعب مرة أخرى إلى التتش شئ من المستحيلات".

من ناحية أخرى، يعود الفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، لاستئناف تدريباته الجماعية اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، عقب انتهاء الراحة التي حصلوا عليها لمدة 10 أيام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس النادي كرة القدم المدير الفني النادى الاهلى الكشف الطبي محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تدخل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحل أزمة الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم مع المنتخب الأولمبي، بعد رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مشاركة الثنائي مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس، الأمر الذي أثار أزمة كبيرة في الساعات الماضية في ظل تمسك البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بضم ثنائي الأهلي ضمن الثلاثة لاعبين فوق السن للمشاركة في الأولمبياد.

وتلقى «الخطيب»، المتواجد في رحلة علاج في فرنسا حاليًا، اتصالات من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وجمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، طلبوا من رئيس الأهلي الموافقة على مشاركة الثنائي في أولمبياد باريس لتمثيل مصر في أكبر حدث رياضي، وحاجة المنتخب الأولمبي لخدمات إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم، بعد تعذر انضمام محمود حسن «تريزيجيه» ومحمد صلاح.

كولر يرفض طلب الخطيب

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ«البوابة»، أن «الخطيب» تحدث مع «كولر» حول انضمام الثنائي للمنتخب الأولمبي الذي يمثل مصر في الأولمبياد، ولكن «كولر» رفض الأمر، وأبلغ رئيس النادي أن غياب محمد عبدالمنعم وإمام عاشور عن مباريات الفريق خلال فترة الأولمبياد قد يوثر على النتائج ويهدد فرص الأهلي في التتويج باللقب، خاصةً أن الثنائي من العناصر الأساسية وغيابهما سيؤثر بالسلب على الفريق في أهم مرحلة من عمر الدوري.

 

مقالات مشابهة

  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • صباح الكورة.. بيراميدز يطالب باعتبار سموحة مهزوما 0-2 وتطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية أمام الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات
  • عاجل.. الزمالك يطلب إعادة القمة ويجدد لنجمه وأزمة كولر وكهربا| النشرة الرياضية
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • بالفيديو.. إدارة مولودية الجزائر تستذكر التتويج بكأس الجزائر 2007
  • ليس القندوسي.. كولر يرفض عودة هذا اللعب إلى الأهلي ويبلغ الخطيب
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة