الوطن:
2024-07-06@02:13:37 GMT

تحرير 25 محضرا تموينيا خلال حملة موسعة في البحيرة

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

تحرير 25 محضرا تموينيا خلال حملة موسعة في البحيرة

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة  التموينية  عدة حملات تموينية، وذلك ضمن جهود محافظة البحيرة وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية لمراقبة ومتابعة الأسواق، أسفرت عن تحرير 25 محضرا تموينيا.

كما شددت نائب محافظ البحيرة على التأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات و مطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملات تموينية في البحيرة 

أسفرت الحملات بمركز أبو حمص تم ضبط  81 كيلوجراما لحوم مجمدة ومفرومة و 21 عبوة مياه غازية منتهية الصلاحية و 80 كيس سكر ناقص الوزن بالإضافة إلى ضبط 3 محلات لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي، كما تم تحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار.

وفي مركز كوم حمادة تم ضبط 6 مخابز لإنتاجها خبزا ناقص الوزن و مخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و 3 مخابز توقفوا عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري كما تم تحرير 9 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة تموينية في البحيرة حملة تموينية محضر تمويني البحيرة

إقرأ أيضاً:

تنظيم 30 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي

درعا-سانا

نظمت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدرعا خلال الأسبوع الحالي 30 ضبطاً تموينياً بحق سرافيس ومعملي كونسروة ومحطتي محروقات ومعتمدي غاز وفعاليات تجارية مختلفة.

وبين مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عادل الصياصنة في تصريح لمراسل سانا أن الضبوط طالت 10 سرافيس على خطوط درعا صيدا والغرايا والمسيفرة ودمشق درعا ونوى والحارة وإزرع والحراك بمخالفة عدم الإعلان عن بدل أجور نقل الركاب وتقاضي زيادة في أجور النقل.

وأضاف الصياصنة: إن دوريات حماية المستهلك نظمت ضبطين بحق معملي كونسروة في جاسم وإزرع بمخالفة نقص بوزن عبوات فطر مقطع والتضليل في بطاقة البيان، وضبطين بحق محطتي محروقات في بصر الحرير بسبب عدم الإعلان عن الأسعار، وضبطين بحق معتمدي غاز في جباب وبويضان بسبب عدم الإعلان عن بدل خدمة تبديل أسطوانة الغاز المنزلي.

وبين الدكتور الصياصنة أن دوريات الرقابة التموينية نظمت ثمانية ضبوط بحق محال سمانة وإكسسوارات وألبسة وكهربائيات وموبايلات في إنخل ودير البخت وإزرع والشرايع والشيخ مسكين بمخالفة عدم إبراز فواتير شراء أو إبراز فواتير غير نظامية، وضبطين بحق محل قصابة ومطعم في درعا بمخالفة عدم الإعلان عن الأسعار، وأربعة ضبوط لمحال قصابة وفروج وسمانة في درعا وخبب ومنشية السبيل لمخالفات تتعلق بعدم وجود سجل تجاري.

قاسم المقداد

مقالات مشابهة

  • تنظيم 30 ضبطاً تموينياً في درعا خلال الأسبوع الحالي
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • ضبط دقيق مدعم وسلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط 500 كيلو دقيق قبل تهريبه للأسواق بالفيوم
  • ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 1250 كيلو دقيق بالفيوم
  • تحرير 22 محضرا خلال حملة تموينية بمركز طامية
  • تحرير 34 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملة مكبرة في الفيوم
  • ضبط 2564 عبوة سلع تموينية قبل بيعها بالفيوم
  • ضبط سلع تموينية قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم