صحافة العرب:
2024-07-03@19:13:25 GMT

الفن و المشاهير "ماما غنيمة" يتصدر خليجياً

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

الفن و المشاهير 'ماما غنيمة' يتصدر خليجياً

الفن و المشاهير، ماما غنيمة يتصدر خليجياً،بعد يوم على انطلاقه عبر منصة شاهد، دخل مسلسل ماما غنيمة قائمة المسلسلات الأكثر .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ماما غنيمة" يتصدر خليجياً، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ماما غنيمة" يتصدر خليجياً

بعد يوم على انطلاقه عبر منصة شاهد، دخل مسلسل ماما غنيمة قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، ليتبوأ المركز الأول في الكويت، والثاني في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وهي سابقة من نوعها، نظراً لسرعة التصدّر وكم الإقبال على المشاهدة من قبل الجمهور الخليجي لعمل كوميديّ إجتماعيّ يحمع ثلاث ممثلات شابات هنّ ليالي دهراب، فيّ فؤاد وريم سامي بالاضافة الى أسمهان توفيق التي تقوم بدور جدتهن وغيرهم.

العمل الذي أصبح الأكثر مشاهدة في عدد من دول الخليج هو من تأليف علياء الكاظمي، إخراج عبد الرحمن السلمان، وإنتاج إيغل فيلمز ويروي قصة الجدة غنيمة التي يتوفى ابنها ويترك لها 3 حفيدات بنات. لكل حفيدة أم من بلد مختلف، ولكل قصتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ماما غنیمة

إقرأ أيضاً:

مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين

بغداد اليوم- متابعة

تبدو مدرجات ملاعب كأس أوروبا "يورو 2024" ممتلئة بالكامل في جميع المباريات، لكن الأصوات الهامسة في ألمانيا بدأت ترتفع، إذ تقول بأن مشاهر مواقع التواصل الاجتماعي يسرقون حق المشجعين الحقيقيين في حضور المباريات ويحضرونها بشكل "مجاني".

وشهدت بطولة كأس أوروبا الحالية اهتماماً غير مسبوق من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، لكن صحيفة "تاغشبيغل" الألمانية تقول بأن هؤلاء المشاهير مجرد متفرجين لأهداف تسويقية وأنهم يحرمون المشجعين الحقيقيين من فرصة حضور البطولة القارية.

وزادت يوم الأربعاء: الأصوات في ألمانيا بدأت تطالب بحرمان المشاهير من حضور الملاعب، ترى تلك الأصوات أنهم (المشاهير) حرموا المشجعين الحقيقيين من الجلوس على المدرجات.

وأتبعت: يمكن مشاهدة عدد كبير من المقاعد في كل مباراة تقريباً، لكن للأسف هي ليست للجماهير، بل لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذين يحضرون مجاناً ويقومون بالتصوير.

وختمت: أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ظهر علناً وهو يعترف بعدم اهتمامه بكرة القدم أو الرياضة بشكل عام، لكن فجأة وبعدما وقع عقداً مع إحدى الشركات الكبرى ظهر وهو يرتدي قميص ألمانيا في إحدى المباريات، لمجرد النشر في حساباته الشخصية على "إنستغرام" و"تيك توك" بينما المشجع الحقيقي بقي خارج الملعب لأنه لا تواجد تذاكر.

وحضر قرابة مليوني مشجع مباريات دور المجموعات في البطولة وذلك بحسب بيان رسمي أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • حتى يونيو.. هذه قائمة علامات السيارات الأكثر مبيعا هذه السنة بالمغرب
  • طيران بدر ضمن قائمة أبرز خطوط الطيران الأفريقية
  • سفير مصر بالكويت: العلاقة بين البلدين قائمة على أساس الثقة والدعم المتبادل
  • فخر الدين بن يوسف يتصدر قائمة هدافي النادي المصري
  • زين تستضيف فعالية إطلاق النسخة العربية للعبة “League of Legends”
  • روسيا ضمن الدول الأكثر دخلا في العالم وفلسطين تدخل قائمة الأقل دخلا في تقرير البنك الدولي 2024
  • «الثقافة»: نعمل على إدراج الأطعمة الشعبية في قائمة التراث العالمي
  • بعد 8 أعوام.. جامعة الدول العربية تزيل حزب الله من قائمة الإرهاب
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير