شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لا أحد فوق القانون تفاعل على تعليق مصطفى بكري حول قرار النيابة المصرية بشأن حادث سيدي براني، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أثار تعليق النائب البرلماني المصري مصطفي بكري، الأحد، على قرار النيابة العامة بإحالة ضابط الشرطة للمحاكمة، .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "لا أحد فوق القانون".

. تفاعل على تعليق مصطفى بكري حول قرار النيابة المصرية بشأن حادث سيدي براني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"لا أحد فوق القانون".. تفاعل على تعليق مصطفى بكري...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار تعليق النائب البرلماني المصري مصطفي بكري، الأحد، على قرار النيابة العامة بإحالة ضابط الشرطة للمحاكمة، بعد اتهامه بقتل مواطن في سيدي براني بمرسى مطروح، و4 آخرين تسببوا في دهس الضابط، تفاعلا من مغردين على موقع تويتر.

وقال بكري في تغريدة عبر حسابه في تويتر: "قرار النيابة العامه بإحالة ضابط الشرطة الذي أطلق الرصاص علي أحد المواطنين وأربعه آخرين تسببوا في دهس أمين شرطه مما أدي إلي وفاته إلى جانب آخرين يكذب كل الادعاءات التي روجها البعض كذبًا عن حماية الداخليه للضابط".

وأضاف بكري: "الأحداث تثبت كل يوم أن لاأحد فوق القانون مهما كان، والمعروف عن السيد محمود توفيق وزير الداخلية أنه لا يتردد في محاسبة كل من يتجاوز في عمله ووظيفته أو يرتكب جرمًا في حق الآخرين".

وأردف بكري موضحًا: "ولذلك جاء قرار النائب العام بإحالة القضيه للمحاكمه سريعًا امتثالا للعدالة والقانون. الجريمة مدانة ولكن محاولة الإساءة لجهاز الشرطة أو القوات المسلحة بسبب جريمة فردية فهذا يكشف أن الهدف هو التحريض علي مؤسسات الدوله وأمن البلاد واستقرارها".

وأثارت تغريدة النائب مصطفى بكري ردودًا مختلفة وتفاعلا على موقع تويتر، وكانت هذه أبرزها:

وفي وقت سابق، الأحد، كانت النيابة العامة في مصر أمرت، بإحالة ضابط شرطة و5 آخرين إلى المحاكمة الجنائية على خلفية أحداث سيدي براني بمرسى مطرح، في أول بيان بعد أيام من وقوع الحادث.

قد يهمك أيضاً

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیدی برانی

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر سوف تحتفل بعد غد الأحد بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو.

وأكد بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر كانت تمضي نحو الحرب الأهلية قبل ثورة 30 يونيو، وأضاف " ياه 11 سنه مرت مصر واجهت فيها ازمات متعددة".

وأشار الى ان الشعب نزل في 30 يونيو وخاض الرئيس السيسي أزمات وواجه تحديات وحروب داخليا وخارجيا، والثورة انتصرت وبدأت الدولة تبني مشروعات ومؤسسات بالتزامن مع إنهاء الإرهاب في سيناء.

وتابع بكرى:" الرئيس السيسي حينما كان وزيرا للدفاع قال جملة «مصر أم الدنيا وهتبقى قد الدنيا وحينها شعرنا بالتفاؤل والأمل خلال فترة الظلام بحكم الإخوان".

واختتم بكري قائلا: كل عام وقائد المسيرة في 3 يوليو وجيشنا وشرطتنا وقضاؤنا والشعب بألف خير".

 

مقالات مشابهة

  • لا يبشر بالخير.. تفاعل مع تعليق علاء مبارك على مناظرة بايدن وترامب
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات
  • مصطفى بكري : الرئيس السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحال
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • بكري يكشف مفاجأة بشأن قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية في الـ10 مساءً
  • النيابة المصرية تأمر بالتحقيق مع شركات بشأن مخالفات ضوابط الحج
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو
  • احتجاجات الكينيين على فرض ضرائب إضافية عليهم يثير تفاعل نشطاء عرب
  • محافظ بني سويف يوجّه بإحالة حادث وفاة طفلة إثر سقوطها بغرفة صيانة ري للنيابة