دمشق-سانا

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن إجراء مزاد علني لبيع 109 سيارات سياحية وحقلية وآليات متنوعة أخرى لدى فرعها بدمشق.

وبينت المؤسسة أن المزاد يبدأ اعتباراً من الـ 28 ولغاية الـ 30 من كانون الثاني الجاري، ومكان تواجد الآليات مستودع الإسكان العسكري فرع النقل المركزي ومستودع القطع التبديلية في صحنايا مقابل كراج النخيل.

وأشارت المؤسسة إلى أن مكان المزاد دمشق، مدينة الجلاء الرياضية، أوتستراد المزة وأنه يمكن الاطلاع على دفتر الشروط الخاص بالمزاد والحصول على مزيد من المعلومات، من خلال مراجعة فرع المؤسسة في دمشق أو في فروعها بالمحافظات أو زيارة موقعها الإلكتروني.

منار ديب

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

«الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري

تفقد الدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، انتظام العمل بجهاز مدينة المنصورة الجديدة، لتلقي طلبات الحجز الفوري للوحدات السكنية من خلال جهاز المدينة، الذي بدأ أمس الأول الأحد، ويستمر حتى 28 أكتوبر الجاري، لحجز 1645 وحدة من خلال أجهزة 8 مدن جديدة.

طلبات الحجز الفوري للوحدات السكنية

وأوضح في بيان، أن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وجه القطاع بمتابعة انتظام سير العمل بأجهزة المدن الـ8، وتوفير جميع وسائل الراحة للمواطنين أثناء تقديمهم طلبات الحجز الفوري للوحدات، وذلك نظراً للإقبال الكبير من المواطنين، وتوافدهم بأعداد كبيرة من أول يوم لبدء الحجز.

1645 وحدة سكنية متنوعة

وأشار الدكتور حسن الشوربجي، إلى أن مجلس إدارة الهيئة، سبق أن وافق فى اجتماعه برئاسة وزير الإسكان، على إتاحة 1645 وحدة سكنية متنوعة بمساحات تصل إلى 161 متر مربع، بأنظمة سداد ميسرة للحجز الفوري من خلال أجهزة مدن «المنصورة الجديدة - العاشر من رمضان - 6 أكتوبر - العبور - الصالحية الجديدة - ملوى الجديدة - برج العرب الجديدة - رشيد الجديدة»، ويتم التخصيص بنظام القرعة العلنية اليدوية، بعد انتهاء فترة الحجز.

مقالات مشابهة

  • مزاد القطن في الفيوم غدا.. 20 ألف قنطار جاهزة للبيع
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمركز الصف
  • "الأنصاري": 3 سيارات متنقلة لبيع اللحوم المستوردة بأسعار مخفضة بمراكز الفيوم وطامية وسنورس
  • اعرف الموعد والشروط .. مزاد على محطة تموين للسيارات في العاشر
  • «الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري
  • منها فورد ومرسيدس.. مزاد علني للسيارات الحكومية في 9 أكتوبر
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات
  • التدريب التقني تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها في أغسطس الماضي