حرصت الفنانة ريهام عبد الغفور، على احياء ذكرى الأربعين لوفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

كتبت "ريهام"، عبر حسابها قائلة "أربعين يوما يا حبيبي.. لسه مش قادرة أصدق إنه حقيقه لسه مستنياك ترجع عشان أحكيلك لسه بصحى كل يوم أفتكر إنه كان كابوس وأفرح إني كنت نايمة لحد ما أدرك إنه كابوس بس ما بيتصحيش منه من أربعين يوم خسرت أقرب إنسان ليا في الدنيا وخسرت معاه الإحساس بالأمان والسند والراحة والدفا".

تابعت: "خسرت إحساسى إنى بنت بتجرى على أبوها تحكي له وتشكي له كل حاجة فاجأة كبرت أوى الله يرحمك يا حبيبى ويسعدك فى الجنة على قد ما كنت عايش تسعد كل اللى حواليك أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبى".

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور

يذكر ان رحل عن عالمنا الفنان القدير أشرف عبدالغفور، يوم الأحد 3 ديسمبر 2023 الماضي، عن عمر ناهز 81 عام بعد تعرضه لحادث سير على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، وكانت برفقته زوجته التي نجت من الحادث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريهام عبد الغفور أشرف عبد الغفور وفاة الفنان أشرف عبدالغفور الفنان القدير أشرف عبدالغفور حادث سير

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأقصر تحيي ذكرى نصر أكتوبر باحتفالات عند النصب التذكاري لشهداء الوطن

تشهد محافظة الاقصر صباح اليوم الأربعاء احتفالات نصر أكتوبر، بحضور المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، والقيادات الأمنية والتنفيذية.

وفى ضوء استعدادات محافظة الأقصر للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد ال٥١  قام المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر بتفقد تجهيزات النصب التذكاري لشهداء الوطن ، وذلك بمرافقة دكتور هشام ابو زيد نائب محافظ الأقصر و العميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر و المهندس عبد المسيح نبيل مدير التخطيط العمراني بالأقصر.


و أكد محافظ الأقصر أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة فرصة تاريخية فتحت الآفاق أمام الوطن لخوض معارك أخرى في مقدمتها معركة التنمية والنهوض بالوطن في كل القطاعات والمجالات بسواعد وعقول أبنائها، الذين يستلهمون من ذكرى أكتوبر روح الإنتصار، والإصرار، والعزيمة، والانتماء لتراب هذا الوطن.
مقدمًا التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر .

كما تفقد محافظ الأقصر سير أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان أبو الحجاج ومواقف عربات الحنطور بالمنطقة المحيطة،  مشدداً على تكثيف الأعمال لأنتهائها سريعاً لكونها منطقة حيوية بوسط المدينة.
 

مقالات مشابهة

  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • كيف تحجز تذاكر حفل ريهام عبدالحكيم بمهرجان الموسيقى العربية؟
  • الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للرعاية والدعم
  • شاهد: رئيس الجالية ”الجنوبية” في امريكا يحرج عيدروس الزبيدي بكلمات قوية وصريحة بشأن وضع عدن والشراكة والمناطقية!
  • بكلمات مؤثرة من والدها.. إليسا ترد على الاحتلال وتستعرض جمال لبنان
  • "لدعم السلام والتسامح".. الأمم المتحدة تحيي اليوم الدولي للا عنف
  • اليوم.. الأقصر تحيي ذكرى نصر أكتوبر باحتفالات عند النصب التذكاري لشهداء الوطن
  • بعد الهجوم البري للاحتلال.. ريهام عبد الغفور: "اللهم ألطف بشعب لبنان"
  • رحلة بالقطار إلى الإسكندرية.. أشرف زكي ينشر صورا برفقة 5 فنانين