قامت الفرق الرقابية بأمانة الطائف بالتعاون مع الجهات الأمنية بحملة مركزة لإزالة الصنادق العشوائية المخيمات غير النظامية، من عدد من المواقع بضواحي المدينة، وذلك بعد أن تم إشعار أصحابها بمخالفتهم للأنظمة والتعليمات، ومساهمتهم في نشر التشوه البصري والتأثير على المظهر العام للمدينة.

وجاءت الحملة متزامنة مع جهود الأمانة في تحسين المشهد الحضري للمدينة، وتحسين جودة الحياة للأهالي والزوار وتعزيز الانضباط العام، وأكدت الأمانة أنها لن تتهاون في إزالة الصنادق العشوائية والمخيمات الغير نظامية وأي عنصر مشوه للمظهر العام، مشيرة إلى جهودها في تعزيز السلامة العامة منع التجاوزات بكل أشكالها.

أخبار متعلقة قراراً بتجديد تكليف الدكتور أمين نعمان نائباً لرئيس جامعة "المؤسس"400 ألف مراجع للعيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد بجدة

حملات ميدانية لمعالجة الظواهر السلبية بالطائف - اليوم

وكانت وكالة الخدمات والبلديات الفرعية قد نفذت حملة رقابية ميدانية على أكشاك الهنجر والصنادق والخيام العشوائية المقامة في عدد من المواقع دون أس سند نظامي، وتم إمهال أصحابها لتصحيح أوضاعهم وإزالة هذه العشوائيات، وبعد انتهاء المهلة تم إزالة كافة المخالفات المقامة في الأماكن العامة، لمنع أي خطرا على سلامة المواطنين والمقيمين، والحد من أي تداعيات صحية من هذه الأكشاك المخالفة.

حملات ميدانية لمعالجة الظواهر السلبية بالطائف - اليوم

وسيرت الأمانة فرقها الرقابية على المواقع التي تم إزالة المخالفات منها لمنع عودة هذه المخيمات والصنادق العشوائية المخالفة، كما وضعت لوحات توعوية للمواطنين والمقيمين بالتعاون مع الأمانة وعدم الاقبال على هذه المرافق المخالفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عبدالعزيز العمري الطائف أمانة الطائف التشوه البصري مخالفات

إقرأ أيضاً:

سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة

ستقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم الرئيس التنفيذي للجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة.

كما استقبل سموه رعاه الله بقصر بيان صباح اليوم معالي وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد إبراهيم الوسمي والنائب العام المستشار سعد عبدالكريم الصفران حيث قدما لسموه حفظه الله المحامي العام المستشار مشعل إبراهيم الغنام والمحامي العام المستشار ناصر يوسف السميط وذلك بمناسبة تعيينهما بمنصبيهما الجديدين.

لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح يستقبل وزير العدل ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الدكتور محمد إبراهيم الوسمي والنائب العام المستشار سعد عبدالكريم الصفران والمحامين العامين الجدد المصدر كونا الوسومالجهاز المركزي سمو أمير البلاد وزير العدل

مقالات مشابهة

  • إزالة زراعات الأرز المخالفة بمساحة 123 فدانًا في الفيوم
  • استمرار حملات إزالة الاعلانات العشوائية والغير مرخصة بمدن قنا
  • ضبط عدد من المخالفين لنظام التعدين ببلدية الشعيبة
  • محافظ كفرالشيخ: إزالة 64 إعلان مخالف وتقنين 19 آخرين بمطوبس
  • يختار الأرقام بطريقة عشوائية... قاصر يتواصل مع أشخاص ليُمارس أعمالاً منافية للحشمة
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • مكافحة آفات الصحة العامة واحتواء البؤر الحشريّة في 340 موقعًا بالطائف
  • سمو أمير البلاد يستقبل رئيس الجهاز المركزي لمعالجة أوضاع المقيمين بصورة غير قانونية صالح يوسف الفضالة
  • إزالة عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل عددًا من السيارات التالفة بشوارع مكة المكرمة